اجتماع لبحث سبل دعم جمعية زبيد التعاونية

الإعلام التعاوني الزراعي: الحديدة

عقد بمديرية زبيد اليوم اجتماع برئاسة مدير عام المديرية يحيى غالب عباد ومعه مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة حمود ناجي الشامي بحث آليات دعم المشاريع الزراعية وتعزيز دور دعم جمعية زبيد التعاونية الزراعية متعددة الأغراض.

هدف الاجتماع الذي ضم رئيس الجمعية محمد عبيد الدين والأمناء الزراعيين إلى مناقشة السبل الكفيلة بتوفير الدعم اللازم للمزارعين بالمنطقة من خلال عقد تعاون مشترك مع الهيئة العامة للزكاة.

وفي الاجتماع أكد مدير عام المديرية على أهمية تعزيز التنسيق بين الجمعية ومكتب هيئة الزكاة لضمان تقديم الدعم اللازم للمزارعين بما في ذلك توفير مستلزمات الإنتاج الزراعي وتحسين البنية التحتية الزراعية، وضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ هذه الإجراءات والضمانات لتحقيق الأهداف المرجوة من هذا التعاون المثمر.

فيما أوضح رئيس الجمعية التعاونية الزراعية أن الدعم المستمر من الجهات المختصة وخاصة هيئة الزكاة سيساهم في تحقيق استدامة الإنتاج الزراعي ورفع مستوى معيشة المزارعين.

وتم الاتفاق في الاجتماع على عدد من الإجراءات التي من شأنها تحسين كفاءة العمل الزراعي وتوفير بيئة ملائمة لتطوير الزراعة في المديرية ومنها تشجيع المزارعين للانتساب لجمعية زبيد الزراعية، وزيادة عدد المساهمين بما يضمن قدرة الجمعية على توسيع خدماتها للمزارعين وتنفيذ عدد من المشاريع التي ستعمل على تعزيز وتطوير القطاع الزراعي.

اجتماع لبحث سبل دعم جمعية زبيد التعاونية
  • 35 views
  • تم النشر في:

    الاخبار