بمساهمة مجتمعية افتتاح مشروع مياه للشرب في مديرية دمت بالضالع

افتتح وكيلا محافظة الضالع صادق الإدريسي وحسين المدحجي اليوم مشروع حفر بئر ارتوازية لضخ مياه الشرب في مديرية دمت بمساهمة مجتمعية.

يستفيد من المشروع الذي تقدر تكلفته 10 ملايين ريال، ستة آلاف نسمة، من أبناء قرى “الحذذ وبيت الطويل وبيت مهدي” بمديرية دمت.

وخلال الافتتاح، أشاد وكيلا المحافظة بتعاون أبناء المديرية في إنجاز مبادرات مجتمعية تعود بالفائدة على المواطنين، بما يترجم توجيهات قائد الثورة، وتلبية احتياجات المواطنين في ظل تداعيات العدوان والحصار.

واعتبرا التفاعل المجتمعي في تنفيذ مثل هذه المبادرات خطوة إيجابية لمواجهة متطلبات المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن، جراء استمرار تداعيات الأزمة الاقتصادية الناتجة عن الحصار.

وأشار الإدريسي والمدحجي إلى حرص قيادة السلطة المحلية على توسيع خدمات التنمية المحلية وتشجيع المبادرات المجتمعية في مختلف المجالات وأهمية استمرار المجتمع في تنفيذ مشاريع المبادرات في مختلف مجالات البناء والتنمية.

فيما أوضح مدير عام فرع هيئة مياه الريف بالمحافظة أمين الوظاف، أن مشروع حفر البئر يهدف لتعزيز الطاقة الإنتاجية لضخ المياه للمواطنين في المناطق المستفيدة التي ستتم تغطيتها.

ولفت إلى أن الهيئة قد أدرجت المشروع ضمن المشاريع المستهدفة بتوفير الطاقة البديلة من المنظومة الشمسية والتي ستسهم في ضخ المياه للمستفيدين بأقل كلفة وجهد.

المصدر وكالة سبأ

بمساهمة مجتمعية افتتاح مشروع مياه للشرب في مديرية دمت بالضالع
  • 180 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.