اجتماع مجلس جمعية عتمة التعاونية لمناقشة مستقبل عمل الجمعية

عقدت جمعية عتمة التعاونية الزراعية اجتماعا ضم اعضاء مجلس ادارتها، وترأسه الأخ /ماجد الغابري رئيس الجمعية .

وخلال الاجتماع تم مناقشة جدول الأعمال واتخاذ القرارات المتعلقة بتفعيل دور الجمعية بالتنسيق مع الجهات الرسمية والمنظمات المانحة، والبدء في تنفيذ الدراسات والمشاركة في مشاريع استثمارية بالمديرية بما يحقق أهداف الجمعية ويعود بالفائدة على المساهمين  .

 في الاجتماع ايضا تم التأكيد على تنفيذ الاعمال وبروح الفريق الواحد والعمل المتكامل لتحقيق النجاح لمستقبل الجمعية وقيام كل عضو بمهامه المحددة وتنفيذ مايكلف به من مهام كما ورد في محضر الاجتماع.

واتفق المجتمعون على إلزام جميع الوحدات بالرفع بتقرير مفصل لما تم إنجازه من مهام خلال الفترة السابقة ومنها وحدة البذور والبقوليات وحدة الحراثة وحدة الاستثمار وكذلك المشاريع  وبقية الاعضاء كل في مجال عمله ليتم اعداد التقرير الختامي للجمعية.

واكد الحاضرون على اعتبار هذا الاجتماع انطلاقة نحو المستقبل بخطوات مدروسة وناجحة وبهمة عالية وبتفاعل كبير وحضور كل من الاخ النائب م عبدالناصر الشماع والامين العام ا/محمد شمس الدين والمدير التنفيذي/بشير يفاعة ومسئول العلاقات/صالح البعيثي والمسئول المالي /شائع الدمام ومسئول اللجان المجتمعية/ابو امجد اللبثي والاعلام /محمد سعيد عتلة والمحاسب / عبدالجليل الرباحي والمقرر الأستاذ/محمد المانع ومسئول وحدة البذور ا/محمود الصلاحي وبحضورالاخ/ابو اشرف المحاقري مسئول وحدة الاستثمار.

 وبهذا تم الاجتماع والخروج بالقرارات الواردة للتنفيذي وعلى الجميع الالتزام بالتنفيذ والحضور الشهري في الاجتماع للتقييم والمتابعة.

اجتماع مجلس جمعية عتمة التعاونية لمناقشة مستقبل عمل الجمعية 
  • 165 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.