رئيس الإتحاد التعاوني الزراعي يزور مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة إب

في إطار الثورة الزراعيه وضمن توجيهات القيادة الثورية والسياسية زار رئيس الإتحاد التعاوني الزراعي الأستاذ مبارك القيلي مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، والتقى بالاستاذ نبيل المرتضى مدير المكتب .

وفي اللقاء استعرض القيلي أهمية مكتب الشؤون الاجتماعية بإعتباره البوابة الرئيسية لعمل التعاونيات واكد ان المكتب هو المسؤول الاول عن انشاء ومتابعة الجمعيات الى جانب الإتحاد التعاوني الزراعي.

واشاد القيلي بدور مكتب الشؤون الاجتماعية في محافظة إب وجهوده المبذولة وتعاونه الجاد والملموس في المحافظة وان المكتب يعتبر نموذجاً راقياً في التعاون وانجاح العمل التعاوني.

فيما أكد المرتضى ان المكتب يبذل قصار جهده وخصوصاً في هذه الفترة التي يتعرض لها اليمن لإستمرار ##العدوان و##الحصار والذي يسعى لإفشال العمل التعاوني بكافة الوسائل من الداخل والخارج واكد المرتضى ان المكتب لن يسمح بأفشال هذه الجهود لان هذه الاعمال هي الحل الامثل لنهوض والرقي بالمجتمعات.

واكد المرتضى على اهمية تقييم الجمعيات السابقة والعمل على تفعيل ما هو قابل للتفعيل استجابة لتوجيهات ##السيد ##القائد ##عبدالملك ##الحوثي يحفظه الله التي تكلم عنها في محاضراته رمضان.

واكد انه سيعمل مع فرع الإتحاد التعاوني الزراعي في خندق واحد وتوجه واحد حتى الرقي بالعمل التعاوني وجعله بالشكل المطلوب الذي يليق بصمود شعبا العظيم.

كان ذلك بحضور رئيس فرع الإتحاد التعاوني الزراعي فرع إب م/ امجد بيضان.

رئيس الاتحاد التعاوني الزراعي يزور مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة إب
  • 141 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.