جمعية قفل شمر تنظم فعالية ثقافية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف

 نظمت جمعية قفل شمر الزراعية فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه واله أفضل الصلاة والسلام، وخلال الفعالية أوضح رئيس جمعية قفل شمر الزراعية حسين علي الهارب أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة، حباً وتوقيراً وتعظيماً لسيد البشرية ونبي الإنسانية والرحمة المهداة للعالمين صلوات الله عليه وآله وسلم.

وأكد على أهمية تضافر جهود الجميع لإنجاح فعاليات المولد النبوي الشريف، بما يجسد ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم.

وأشار الى أن الأمة الاسلامية في المرحلة الراهنة، تحتاج للتمسك بنهج النبي والاقتداء به في التآخي والتراحم لتغيير واقعها وتحقيق النهوض والعزة.

وأكد أن التولي الصادق لله تعالى والرسول الكريم وآل بيته وأعلام الهدى، هو الوسيلة للصلاح في الدنيا والفوز في الآخرة، كما يمثل سلاحا فعالا لمواجهة كافة المؤامرات والمخاطر التي تحاك ضد الأمة من قبل أعداء الإسلام لإبعادها عن كتاب الله ونهج رسوله الكريم.

وشدد على ضرورة استشعار المسؤولية في هذه المرحلة التي يشن فيها أعداء الاسلام حملات تضليل وتشويه للاحتفال بالمولد النبوي الشريف، ونشر الأفكار والثقافات المغلوطة والحرب الناعمة التي تستهدف الهوية الإيمانية.

ودعا الجميع إلى الخروج الحاشد والمشرف في الفعالية الكبرى التي ستقام في مدينة عبس في الثاني عشر من ربيع الأول للاحتفال بذكرى مولد سيد المرسلين صلى الله عليه وآله وسلم، بما يليق بعظمة ومكانة هذه المناسبة في قلوب اليمنيين.

تخلل الفعالية عدد من الفقرات الفنية وقصيدة شعرية

جمعية قفل شمر تنظم فعالية ثقافية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف 
  • 115 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.