اجتماع استثنائي للجمعية النموذجية بيريم

عقد اجتماع استثنائي للهيئة الادارية للجمعية النموذجية بيريم برئاسة مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل م/إب الأستاذ نبيل المرتضى، وبحضور رئيس فرع الاتحاد التعاوني الزراعي بالمحافظة م.أمجد بيضان ورئيس الجمعية د.علي حيدر.

بدأ الاجتماع بكلمة مدير عام الشئون الاجتماعية التي بين من خلالها أهمية الجمعيات ودورها في النهوض التنموي للبلدان.

وتطرق المرتضى في حديثة الى مكامن الخلل القائم وأسباب الاختلالات نتيجة القصور في الوعي الثقافي وضرورة العمل على معالجتها وفق هدى الله وتوجهات قائد #المسيرة والعمل من منطلق جهادي قائم على الإخلاص والتسليم وإستشعار الأمانة والابتعاد عن المزاجية وضرورة تثقيف أنفسنا بدروس السيد القائد فبدون هدى الله لا قيمة لنا ولا أثر.

وبين في حديثه أنه متابع للجمعية منذ اللحظة الأولى لانطلاقتها وكانت هي الأفضل من بين الجمعيات التي تم إنشاؤها، وان المرحلة تستدعي تظافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للرقي بأداء الجمعية.

كما وجه بضرورة تفعيل مدونة السلوك الوظيفي والالتزام بها من قبل جميع أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية.

وأكد على العمل بموجب التوصيف الاداري الصادر عن الاتحاد التعاوني الزراعي وأن الشئون الاجتماعية على استعداد لدعم ومساندة الجمعية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في كل ما يتم رفعه اليهم، مختتما حديثه بضرورة العودة الصادقة الى الله والتحرك بأخوة إيمانية.

حضر الاجتماع عضو المجلس الاستشاري ابو بشار السباعي، وعضو الرقابة والتفتيش أ.إسماعيل الثور، ومسئول المشاريع أ.ناصر حسين، ومسئول التخطيط أ.ماجد مصلح، ومسئول الإرشاد أ.عبد الرحمن غالب

اجتماع استثنائي للجمعية النموذجية بيريم
  • 89 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.