برئاسة القيلي اجتماع لشركاء التنمية في محافظة إب

ترأس الأستاذ مبارك علي القيلي اجتماعاً ضم كل من الشيخ عبدالحميد الشاهري رئيس اللجنة الزراعية والسمكية بمحافظة إب و السيد يحيى القاسمي وكيل المحافظة لشؤون التنمية و م حمود الرصاص مدير مكتب الزراعة والري .

وفي الاجتماع أشار الأستاذ مبارك القيلي إلى اهمية متابعة الجمعيات وتفقد الجمعيات وتلمس اوضاعها لان القيادة والمجتمع معول على الجمعيات بشكل كبير ويجب النهوض بالتعاونيات وكسر كل الحواجز.

كما وتطرق ا/مبارك القيلي إلى اهمية النزول الى الجمعيات وتشجيعهم بالممكن والمتاح حيث وانه قد قام بشراء ٥ لابتوبات و ٥ طابعات كمرحلة اولى لعدد خمس جمعيات نظيراً للجهود المبذولة من قبلهم.

من جانبه ورحب رئيس اللجنة الزراعية والسمكية الشيخ عبدالحميد الشاهري برئيس الاتحاد والحاضرين واكد انه في المرحلة السابقة تم انشاء جمعيات وحدث نوع ما من القصور وانه ولا بد من تجاوز ذلك القصور والاخطاء التي حصلت بالمرحلة السابقة ويجب بناء جمعيات تليق بالتوجه وخصوصاً وان هناك تجربة سابقة يجب الاستفادة منها.

ومن جانبه اكد السيد يحيى القاسمي وكيل المحافظة لشؤون التنمية على انه يجب العمل وبصورة ملحة وبتعاون كافة الشركاء في فريق التنمية للاستفادة من الخبرات والعلاقات لكافة الأطراف ونوه الوكيل على ان الاعمال الفردية لا تؤدي نفس نتائج الاعمال الجماعية .

إلى ذلك اكد المهندس حمود الرصاص مدير مكتب الزراعة والري بالمحافظة على ان العمل بروح الفريق الواحد هو سر النجاح واشار الى انه لن يتم الوصل الى الاهداف المرجوة من الجميع مالم يتم العمل بصورة جماعية.

وتم التناقش من قبل الجميع حول السلبيات وفي النهاية تم التوصل الى ان يتم عمل برنامج عمل من قبل رئيس الاتحاد ومناقشته من قبل رئيس اللجنة الزراعية ووكيل المحافظة لشؤون التنمية واستعراضه على المحافظ والبدء بالنزول الى الجمعيات وفق الالية المتفق عليها.

حضر الاجتماع مسؤول الرقابة والتفتيش م/منير المنتصر، ورئيس فرع الإتحاد التعاوني الزراعي بالمحافظة م/ امجد بيضان.

برئاسة القيلي اجتماع لشركاء التنمية في محافظة إب
  • 26 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.