لقاء تشاوري في العدين لاختيار فرسان تنمية

في ظل توجه القيادة الثورية والسياسية وبتوجيهات من رئيس الإتحاد التعاوني الزراعي للعمل على تجسيد العمل التعاوني والتشاركي في فريق التنمية، نفذت زيارة ميدانية إلى مديرية العدين تم خلالها الاطلاع والاسهام مع فريق التنمية بالمديرية لرسم الية اختيار فرسان تنمية.

وفي الزيارة شدد الامين العام للمجلس المحلي بالمديرية الشيخ عبدالواحد حول اهمية العمل التعاوني ودوره في احداث تنمية مستدامة، وأن المسيرة عندما انطلقت كان اهم عوامل نجاحها بعد توفيق الله وتوجيهات القيادة هو التعاون بين المجتمع حيث وان العمل التعاوني هو النواة الاساسية لتحقيق تنمية مستدامه فيجب اختيار فرسان تنمية بحجم المشروع.

إلى ذلك تطرق المشرف الاجتماعي بالمديرية بن سنان الى ان البناء هو للمديرية وليس للمؤسسة وانما سيكون الفريق الذي سيتم بناؤه سيمثل سنداً للسلطة المحلية للنهوض بالجانب التنموي وتوسيع الشراكة المجتمعية.

بدوره تطرق رئيس فرع الإتحاد التعاوني الزراعي م امجد بيضان عن اهمية الاستفادة من العمل السابق والعمل على تجويد العمل الحالي وعكس نقاط الضعف الى نقاط قوة حيث شدد رئيس الإتحاد على اهمية التركيز على اختيار الأشخاص المناسبين كون الموضوع جدي ويجب اخذه بعين الاعتبار لانه سيؤسس لفرسان التنمية الذين يمثلون الركيزة للعمل التعاوني.

كما واكد امجد بيضان انه اذا حسن الاختيار سيكون الاثر قوي في الميدان  وان بعض المديريات السابقة لم تحسن الاختيار فانعكس الاثر سلباً على المجتمع ولم يتم استغلال مواردهم بالشكل المطلوب، وكما تم استعراض بعض قصص النجاح من المديريات السابقة.

كان ذلك بحضور مدير المبادرات مدير المحميات وعدد من الحضور من مشائخ ووجهاء واعيان ومشرفي العزل والعدول وعدد من أبناء المنطقة

لقاء تشاوري في العدين لاختيار فرسان تنمية
  • 22 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.