زيارة تفقدية لحاجز الحسي عزلة العمارية مديرية الخبت

نفذت زيارة ميدانية تفقدية في مديرية الخبر يتقدمها الإخوة وكيل المحافظة الشيخ يحيى الظاهري ومدير عام المديرية الشيخ علي بن علي قطينة مع الإخوة مدير عام مكتب الزراعة بالمحافظة الشيخ محمد علي عبده الجرادي وممثل اللجنة الزراعية بالمحافظة المهندس عبدالعزيز المصوبع ورئيس الجمعية الزراعية بالخبت م/محمد عبده عباس ومدير الجمعية التنفيذي أ/قاسم عبدالله قاسم ومهندس الوحدة بالمحافظة وفريق إعلامي على رأسه الأخ يحيى قاسم المدار.

وخلال الزيارة تم الإطلاع على سير أعمال التجهيزات بموقع حاجز الحسي بعزلة العمارية و مدى جاهزية الموقع وتهيئته، لتنفيذ صبيات قاعدة الحاجز ، والتي تعد أهم مرحلة من مراحل تدشين البناء .

وقد عبر الإخوة وكيل المحافظة و مدير عام المديرية وممثل اللجنة الزراعية بالمحافظة عن أهمية المشروع وأنه سيكون له دوره وإسهاماته الإيجابية في تنمية الجانب الزراعي في إطار مصفوفة البناء التنموي التي تأتي ضمن موجهات #السيد العلم #عبدالملك #بدر الدين #الحوثي ــ يحفظه الله ـ، لإيجاد تنمية زراعية شاملة وصولاً إلى حد الإكتفاء الذاتي .

كما وثق فريق المدار الإعلامي الحركة اليومية لسير العمل في تجهيزات قاعدة الحاجز وتسويتها وتجهيز المواد وغيرها من الأعمال التي تتطلبها مرحلة ما قبل صب القاعدة.

شارك في الزيارة الإخوة مدير مكتب المدير العام ــ مدير المبادرات بالخبت الفندم عبدالله الأشول، ومشرف العمارية أمين العنتري  والعاقل علي صالح العنتري وإعلام الخبت نبيل مطير وفارس التنمية أحمد صالح العنتري والرائد التنموي أنور الحكمي وعن لجنة المستفيدين د/زيد العنتري والمهندس المقيم علي العنتري،، والعديد من أبناء عزلة العمارية ..!!

زيارة تفقدية لحاجز الحسي عزلة العمارية مديرية الخبت
  • 44 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.