فعالية لذكرى المولد النبوي الشريف وتكريم 68 من فرسان التنمية في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة

خاص: محمد الجنيد

أقامت جمعية بني الحارث الزراعية متعددة الأغراض اليوم، فعالية لذكرى المولد النبوي الشريف 1446ه، وتكريم خريجين دورة تدريبية لفرسان التنمية بحي الحتارش في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

شارك في الدورات التي نظمتها في عشرة أيام جمعية بني الحارث متعددة الأغراض، برعاية الإتحاد التعاوني والفريق التنموي والسلطة المحلية، 68 مشاركاً، في إعداد خطط المبادرات المجتمعية وأساسيات العمل التطوعي واهمية الجمعيات التعاونية.

وفي الفعالية والتكريم الذي حضره وكيل أمانة العاصمة الشيخ حمود النقيب، ورئيس جمعية بني الحارث الدكتور صادق الجدمي، ومدير قسم شرطة الحتارش المقدم مختار الديلمي، حث مساعد مدير المديرية الشيخ طارق الشريف، المشاركين على تجسيد ما تعلموه على من مهارات على الواقع العملي والميداني، وإظهار الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

فيما أشار المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ نعيم الحللي، إلى أن مسؤولية ودور فرسان التنمية، استنهاض المجتمع بالعمل التنموي والتعاوني وفق البرامج المعدة والمدروسة سيما المتصلة بتوعية وبناء حاملي المشروع من المجتمعات للقيام بعملها المنوط بها.

ونوة على أهمية المشاركة المجتمعية بالجمعية الزراعية التعاونية متعددة الأغراض في إطار تأطير المجتمع لتحقيق البعد الاجتماعي لآليات التنمية، مؤكداً استعداد قيادة المديرية التعاون لتحقيق تنمية مستدامة والوصول للإكتفاء الذاتي، خاصة ما يتعلق بالأولويات الوطنية للغذاء والدواء والملبس.

فيما أوضح الفارس أحمد صوفان بكلمة الخريجين، أن الفريق سيعمل ما بوسعه من أجل النهوض بالواقع التنموي وتحقيق الأمن الغذائي وصولاً إلى الاكتفاء الذاتي من خلال تفعيل المجتمع للمبادرات والتنمية.

حضر الفعالية والتكريم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ نور الدين الشريف، واعضاء الهيئة الإدارية للجمعية المهندس احمد عامر و مدير التسويق اشرف فضائل والفارس التنموي بحي العروق وبني زياد وبيت هديان م/محسن الزيادي. والفارس التنموي لحي الحتارش وبيت الجلال والملكه الشيخ يحيى علوان الجلال.

فعالية لذكرى *المولد النبوي الشريف وتكريم 68 من فرسان التنمية في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة
  • 77 views
  • تم النشر في:

    الاخبار