جمعية عبس تدشن مشروع التمكين الاقتصادي في مجال الثروة الحيوانية

الإعلام التعاوني الزراعي ـ حجة:

دشنت جمعية عبس التعاونية الزراعية متعددة الأغراض بمحافظة حجة توزيع 36 من الابقار البلدي والمهجن على 18 مستفيداً من فئة الشباب المتضررون من العدوان من أبناء مديرية حرض، بتكلفة 23 مليون و20 الف ضمن مشروع التمكين الاقتصادي في مجال الثروة الحيوانية.

 ويهدف المشروع الذي نفذ برعاية اللجنة الزراعية السمكية العليا ووزارة الزراعة والثروة السمكية والموارد المائية، والسلطة المحلية في مديريتي عبس وحرض وصندوق رعاية النشء والشباب، وبالشراكة مع الإتحاد التعاوني الزراعي ومؤسسة بنيان التنموية، إلى تحسين الوضع المعيشي للأسر المتضررة وتحويلها إلى أسر منتجة ذات وضع اقتصادي جيد.

وفي التدشين الذي حضره وكيل محافظة حجة لشؤون تهامة عبدالكريم الخموسي    أكد ممثل الإتحاد التعاوني بمحافظة حجة صالح علبهادي ان المشروع يعد خطوة جيدة لتمكين المتضررين من الشباب لإيجاد مصدر دخل لهم يعوضهم الاضرار التي لحقت بهم جراء العدوان السعودي الاماراتي على بلادنا، وتحسين ظروفهم المعيشية الصعبة التي يعانيها جراء نزوح جميع ابناء المديرية وحرمهم من اموالهم ومقدراتهم واراضيهم الزراعية.

حضر التدشين امين عام المجلس المحلي بمديرية عبس دهل طيب، ومدير مديرية حرض حسين عتين، ومدير مديرية عبس علي صوعان، وممثل وزارة الزراعة محمد النجري، ووحدة التمكين باللجنة الزراعية مجمود خريم، وامين عام الاتحاد التعاوني بحجة عمار الرباعي.

جمعية عبس تدشن مشروع التمكين الاقتصادي في مجال الثروة الحيوانية
  • 129 views
  • تم النشر في:

    الاخبار