حفل ختامي لتخرج 28 متدربا في رعاية وصحة الحيوان بمديريتي زبيد و الجراحي

الحديدة – زبيد

أقيم اليوم الخميس 14جمادى الأولى 1444 هجرية الموافق 8 ديسمبر 2022 م الحفل الختامي ل28 خريجا في ورشة الصحة الحيوانية بمديريتي الجراحي وزبيد والذي تنفذه جمعيتا زبيد و الجراحي التعاونيتان الزراعيتان متعددتا الأغراض بالشراكة مع مؤسسة بنيان التنموية و مؤسسة الخدمات الزراعية وبإشراف اللجنة الزراعية والسمكية .

وفي الحفل الذي أقيم بكلية التربية بزبيد القى الاخ مدير عام مديرية زبيد أ/يحي غالب عباد كلمة في الحفل عن المديريتين تناول فيها أهمية الاهتمام بالثروة الحيوانية باعتبارها أحد ركائز التنمية للمزارع اليمني مشيدا بدور الشباب الخريجين في حرصهم على التأهيل لأنفسهم وحبهم لخدمة مجتمعهم.

وفي كلمة الجمعيتين تحدث رئيس جمعية الجراحي محمد يحيى المزجاجي أعلن فيها اتفاقية التعاون المشترك بين الجمعيتين التي هدفت إلى التشبيك في الأنشطة والتنسيق في تنفيذ البرامج المشتركة والعمل معا لتبادل المعارف والخبرات بين أعضاء الجمعيتين داعيا السلطة المحلية وابناء المجتمع في المديريتين إلى مساندة الجمعيتين وتحقيق شراكة حقيقية فاعلة لتحقيق الأهداف.

واختتم الحفل رئيس اللجنة الزراعية والسمكية بالمحافظة الأخ/ مطهر يحي الهادي الذي حث الخريجين على خدمة الناس والاستفادة من خبرات المختصين وخاطب الخريجين أنتم تمثلون الإنسانية في الرحمة بالحيون وخدمة المجتمع من خلال رعاية الثروة الحيوانية.

هذا وقد تخلل الحفل كلمة للخريجين ألقاها الخريج / سعيد الوجيه وانشودة تهامية للمنشد ابراهيم يوسف حبيب لاقت استحسان الحضور.

وفي ختام الحفل تم تكريم الخريجين وتسليم الحقيبة البيطرية من مؤسسة الخدمات الزراعية للجمعيتين لتوزيعها للمتدربين .. كما كرمت الجمعيتان القيادات البارزة في مجال العمل التطوعي وخدمة المجتمع وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتطوع اعترافا بجهودهم ودورهم المتميز.

حضر الحفل رئيس مؤسسة الخدمات الزراعية أ/ عدنان حاشد ومدير عام المؤسسة بالمحافظة م/ حسن الطشي ومشرف عام مديرية زبيد ابو زيد العجري ومدير أمن الجراحي جار الله ابو بديعة ونائب مدير المنطقة الجنوبية بهيئة تطوير تهامة علي بيبي ومدير مشروع الصحة الحيوانية بمؤسسة بنيان التنموية أيمن الغباري ومنسق مؤسسة بنيان بالمحافظة هادي هيج والهيئات الإدارية لجمعيتي زبيد و الجراحي وجمع كبير من ابناء المديريتين .

حفل ختامي لتخرج 28 متدربا في رعاية وصحة الحيوان بمديريتي زبيد والجراحي
  • 202 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.