ناقش اجتماع في مديرية باجل بمحافظة الحديدة، اليوم، برئاسة وكيل المحافظة المساعد للمديريات الشرقية، عامر مثنى عامر، أوضاع الجمعية التعاونية الزراعية وآلية تطوير أدائها.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم مدير مديرية باجل عبد المنعم الرفاعي ورئيس الجمعية عادل سام والمدير التنفيذي للجمعية حسين ذيابي، أنشطة الجمعية في زراعة محاصيل الحبوب والبقوليات المختلفة، ودعم المزارعين، ومستوى الإنتاج.

وتطرّق الاجتماع إلى آلية معالجة الصعوبات التي تواجه الجمعية، بما يكفل تقديم التسهيلات للمزارعين وتمكينهم من التوسّع في الزراعة وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

وفي الاجتماع، أكد وكيل المحافظة المساعد عامر، ومدير المديرية الرفاعي، الاهتمام بالجانب الزراعي وتطوير عمليات وطُرق الزراعة والإنتاج.

وأشاد عامر والرفاعي بدور الجمعية وما تبذله من جهود مع المجتمع لتفعيل وتعزيز الأنشطة الزراعية .. مشددان على ضرورة الاستمرار في تنفيذ مشروع زراعة الأراضي الصالبة في المديرية.

من جانبه، استعرض رئيس الجمعية أنشطة الجمعية، خلال الفترة الماضية، وأبرز الصعوبات التي واجهتها، والحلول المقترحة ، وبما يضمن التوسع في زراعة مختلف المحاصيل، خاصة الحبوب.

حضر الاجتماع أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية.

منقول (سبأ نت)

مناقشة أوضاع جمعية باجل التعاونية الزراعية وآلية تطوير أدائها
  • 221 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.