جمعية الخبت توزع حقائب أدوية بيطرية لفرسان الصحة الحيوانية

بحضور أمين عام المديرية الشيخ احمد الولي ومدير مكتب الزراعة بالمديرية ورئيس جمعية الخبت التعاونية الزراعية دشنت جمعية الخبت التعاونية الزراعية توزيع الحقيبة للأدوية البيطرية لعدد اثني عشر فارس صحة حيوانية من جميع عزل المديرية.

ويستهدف توزيع الحقيبة البيطرية للفرسان الذين تلقوا التدريب عبر مؤسسة بنيان التنموية في مجال الصحة الحيوانية وتلقوا المعلومات النظرية والمهارات العملية ونزلوا إلى الميدان للممارسة العملية والتطبيق الميداني .

وفي التدشين القى الأستاذ محمد عباس رئيس جمعية الخبت التعاونية الزراعية كلمة حث فيها الفرسان على أهمية العمل التطوعي لخدمة المجتمع والعمل للحفاظ على الثروة الحيوانية بحسب الإمكانيات والمهارات المتاحة وان هذه الحقيبة هي عبارة عن قرض ابيض مقدم عبر الجمعية للمتدربين ليتسنى لهم تقديم العون لمربي الثروة الحيوانية بأسعار مناسبة .

كما ألقى الشيخ احمد الولي امين عام المجلس المحلي كلمة للحاضرين وضح فيها أن المجتمع بحاجة ماسة لمثل هذه الخدمات الملموسة والتي تعمل على رفد المجتمع بالخبرات اللازمة من أجل تحقيق الاكتفاء الذاتي .

من جانبه ألقى المهندس محمد علي مدير مكتب الزراعة بالمديرية كلمة حث فيها الفرسان على ضرورة العمل بدقة والرفع بالتقارير والتحشيد للانتساب للجمعية وتفعيل سجلات المتابعة البيطرية.

جمعية الخبت توزع حقائب أدوية بيطرية لفرسان الصحة الحيوانية
  • 158 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.