جمعية القطاع الغربي تختتم دورة تدريبية لـ 69 فارسا تنموياً بمناخة محافظة صنعاء

اُختتمت بمديرية مناخة محافظة صنعاء، اليوم، دورة تدريبية في مجال العمل التنموي لعدد 69 فارسا تنمويا في عزل مربع بني اسماعيل.

هدفت الدورة، التي نظمتها في خمسة أيام جمعية مربع بني اسماعيل التنموية بالشراكة مع جمعية القطاع الغربي التعاونية الزراعية متعددة الأغراض والسلطة المحلية في المديرية واللجنة الزراعية، ومؤسسة وأكاديمية بنيان التنموية، إكساب المتدربين مهارات في تعزيز دور العمل التعاوني الذي يصب في خدمة التنمية المحلية.

وفي الاختتام أشار نائب عميد أكاديمية بنيان التنموية، زهر الدين الحجري، إلى استمرار الدورات التدريبية ضمن برنامج فرسان التنمية بما يخدم الجبهة الزراعية وتحريك دور المجتمع في تنفيذ المبادرات.

من جانبهما ثمن الناشطان المجتمعيان، خالد القاسمي، ومحمد الجاسر، جهود وتفاعل الجمعيات في تنظيم هذه الأنشطة التدريبية التي تسهم في دعم العمل التطوعي التشاركي في المجتمع وتفعيل المبادرات الخلاقة.

وأكدا الحرص على تعزيز التنسيق مع الجمعيات التنموية الاجتماعية في مديريات القطاع لرفع مستوى المشاركة المجتمعية في تنفيذ مشاريع المبادرات الهادفة في مختلف المجالات بما فيها المجال الزراعي.

وفي الاختتام، بحضور ممثل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة، محمد نجاد ، ومكتب اللجنة الزراعية بالمحافظة، مروان حيدان، و قيادات وممثلي الجمعية التعاونية الزراعية متعددة الأغراض للقطاع الغربي وجمعيات محلية تنموية وقيادات مجتمعية، جرى تسليم المشاركين شهادات المشاركة.

جمعية القطاع الغربي تختتم دورة تدريبية لـ 69 فارسا تنموياً بمناخة محافظة صنعاء
  • 228 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.