اجتماع يناقش إنجازات جمعية الخبت في مجال قروض البذور

في إطار الجهود لتنفيذ مخرجات الورشة الزراعية بالحديدة وبحضور وكيل المحافظة الشيخ يحيى الظاهري، اجتمع مديرعام مديرية الخبت الشيخ علي بن علي قطينة ومشرف المديرية المجاهد أبو بدرالوائلي، بالإخوة رئيس جمعية الخبت التعاونية الزراعية المهندس محمد عبده عباس والمدير التنفيذي للجمعية الشيخ قاسم عبدالله وبعض أعضاء هيئتها الإدارية، لمناقشة ما قد توصلت إليه الجمعية من إنجازات في مجال القروض والبذور.

وناقش الاجتماع الإنجازات وما تحقق من رفعٍ لنسبة المساهمين في الجمعية نظراً للتحشيد الذي تقوم به لجنتا المديرية الزراعية (للعزل الشرقية والعزل الغربية) وتركيزهما في كل اللقاءات والاجتماعات على التحشيد للإشتراك في الجمعية ..!!

مستمعين من رئيس الجمعية بالخبت ومديرها التنفيذي حول ما ذكر سابقا بشرحٍ مفصلٍ أورده المهندس محمد عبده عباس ـ رئيس الجمعية ومؤكدا ذلك بالوثائق والمذكرات والاستمارات التي تخص القروض واشعارات اللجنة الزراعية والسمكية العليا للجمعية ..!!

حيث أشاد المدير العام الشيخ علي قطينة بجهود الهيئة الإدارية للجمعية في توفير ثمانية قروض بيضاء لثمانية مزارعين بتركيب منظومات ضخ بالطاقة الشمسية في كلٍ من وادي عيان والشعافل السفلى ووادي سمع وكذلك القروض لعدد من المزارعين مقابل توفير البذور وإيجاد (بنك بذور) بالمديرية، شاكرا تحرك إدارة الجمعية بكل اهتمام لإنجاح الجانب الزراعي في المديرية لتنفيذ مخرجات الورشة الزراعية التي عقدت بمدينة الحديدة ..!!

حضر الاجتماع مدير مكتب المدير العام الفندم عبدالله الأشول وعضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي أ/عبده عبدالله وسكرتير المجلس أ/عبدالباسط الخطيب والقاضي علي الشبامي وجمع من المواطنين ..!!

في سياق متصل تم اليوم النزول الميداني للجنة الزراعية للعزل الشرقية إلى عزلة جبع (الغربي) والإلتقاء ببعض الشخصيات الاجتماعية والتربوية والمزارعين وخلال اللقاء أُلقيت العديد من الكلمات من قِبل الإخوة/ أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الشيخ أحمد الولي والمسؤول المالي للجمعية الأستاذ/ محمد الزيكم  ومسؤول المشاريع الاستثمارية بالجمعية أ/يحيى اليافعي ومشرف العزلة الأستاذ/ أبو أيمن الفقيه .. تناولت التوعية المتكاملة حول الاهتمام بالجانب الزراعي وإيجاد نهضة زراعية وتنمية شاملة تقلل من فاتورة الاستيراد وبما يعود بالنفع على المديرية وأبنائها ..!!

مؤكدين للجميع الاهتمام بالاشتراك في الجمعية وتم توزيع دفاتر أسناد الاشتراك الخاصة بالجمعية لتسهيل اشتراك المساهمين في المنطقة ..!!

إجتماع يناقش إنجازات جمعية الخبت في مجال قروض البذور
  • 151 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.