جمعية ميفعة عنس تعقد ورشة للفرسان الجدد

أقامت جمعية ميفعة عنس التعاونية الزراعية متعددة الأغراض ومكتب الزراعة والري بالمديرية ومنسق الإرشاد بالمحافظة ومنسق عمليات المنطقة الوسطى والمدير التنفيذي للجمعية ورشة عمل استهدفت فرسان التنميه الجدد وصحة الحيوان بالمديرية ومنسقين الإرشاد لمناقشة اعمالهم الميدانية.

وفي الورشة رحب رئيس جمعية ميفعة عنس بالضيوف من خارج المديرية وأشاد بدور فرسان التنمية في دعم ومساندة الجمعية معتبرا انهم يمثلون الجمعية في قراهم وعزلهم وأكد لهم بانهم المسؤولين في قراهم عن الزراعة وكل مايحتاجه المزارعون من الجمعية سواء في مجال الاقراض أو الشتلات أو عمل المبادرات المجتمعية.

الى ذلك حث مدير مكتب الزراعة على أهمية الاعتناء بصحة الحيوان بالمديرية ووزع على البيطريين نماذج العمل والزمهم برفع التقارير وتحدث المدير التنفيذي السويدي بأن المرحلة مهمة ويتطلب على الجميع بذل الجهود في شتى المجالات.

بدوره تحدث منسق المحافظة المهندس نبيل الطاهوش عن ضرورة استكمال المدارس الحقلية وتفعيلها، ثم تحدث منسق عمليات المنطقة الوسطى مرغم إلى اهمية تفعيل رائدات المجتمع بالمديرية والاهتمام بهذا القطاع الهام وتفعيله في الجانب الزراعي وكذلك على الجمعية الاهتمام بالرفع بأسر الجرحى والمعاقين عن طريق تقديم الدعم.

 ثم أستعرض المدير التنفيذي على الحاضرين اليات العمل وحث الجميع الالتزام بها.

جمعية ميفعة عنس تعقد ورشة عمل للفرسان الجدد
  • 496 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.