جولة تفقدية إلى مشتل ورزان في  دمنة خدير بتعز

على هامش الزيارات العيدية التي ينفذها وفد الزائر للمناطق الوسطى، نفذ الوفد التنموي الزائر لمحافظة تعز جولة تفقدية إلى مشتل ورزان في مديرية خدير.

إذ زار كل من السيد محمد الهادي مسؤول وحدة التمويل المركزية باللجنة الزراعية والسمكية العليا ، والمهندس محمد مطهر القحوم الامين العام للإتحاد التعاوني الزراعي، و المهندس عبدالله الجندي مدير مكتب الزراعة والري بمحافظة تعز، والاخ سالم الأهدل منسق مؤسسة البنيان التنموية في المحافظة، والمستقبلون لهم ، زاروا مشتل ورزان بمديرية خدير وخلال هذه الجولة التفقدية إطلع الزائرون على اعمال اعادة تأهيل المشتل الممول من وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية بمحافظة تعز.

مشتل ورزان وهو مشتل حكومي يعد الأكبر بين مشاتل محافظة تعز، وبحسب المعنيين سيعود تدريجياً إلى الحياة عبر خطة إعادة تأهيل من ثلاث مراحل، أنجاز منها اثنتان فيما يوشك العمل على تنفيذ المرحلة الثالثة أن ينتهي وبتكلفة اجمالية تبلغ حوالي 90 مليون ريال.

المشتل كان قد تعرض لاستهداف طيران العدوان ما اثر على وضعه وبات يعاني من تهالك لمعداته وغرفه التي خرجت عن الخدمة تماما وعددها عشر غرف يعود تأهيليها لإنتاج ما يقار المليون شتلة من شجرة البن وعدد من الشتلات الحراجية .

جولة تفقدية إلى مشتل ورزان في  دمنة خدير بتعز
  • 230 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.