امين عام الاتحاد التعاوني الزراعي يزور جمعية الحزم.

في إطار جهود الإتحاد التعاوني الزراعي لتحفيز الجمعيات التعاونية الزراعية واسنادها للقيام بالمهام والدور المنوط بها ، زار المهندس محمد القحوم امين عام الإتحاد التعاوني الزراعي جمعية حزم العدين واطلع على مشاريعها وإنجازاتها.

وخلال الزيارة تفقد المهندس القحوم برفقة المهندس مجاهد المقداد سير اجراءات برنامج  القروض  (شبكة الري لقرية الزوق- الطاقات الشمسية)، وتم التأكد من موقع المشروع ومدى الجدوى الاقتصادية واستعداد المواطنين والجمعية لتنفيذ المشروع ورسم السياسات العامة للمشروع.

وأشاد القحوم بنشاط الجمعية مشدداً على بذل مزيد من الجهود للإسهام في التوسع بالمساحات المزروعة والدفع بعملية الإكتفاء الذاتي لاسيما في هذه المرحلة التي تعول فيها القيادة الثورية والسياسية على الجمعيات التعاونية في إحداث نقلة غذائية وتنموية نوعية .

بدوره أكد المهندس مجاهد المقداد ان المشروع يحمل العديد من الابعاد الاجتماعية والاقتصادية والإنسانية وان مثل هذه المشاريع لا يحملها الا اصاحب عزيمة.

كما واكد الامين العام لجميعة حزم العدين بلال الفراصي بأن الجمعية ستظل تعمل على تقديم خدمات للمديرية وانها لن تكل او تمل في سبيل خدمة المجتمع ومواكبة متطلبات المرحلة وتوجيهات القيادة في الدفع بعجلة ثورتها الزراعية.

هذا وقد اشاد رئيس فرع الإتحاد التعاوني الزراعي المهندس امجد بيضان بجهود اعضاء مجلس ادارة جمعية حزم العدين في خدمة المديرية رغم التباعد الجغرافي للمديرية ووعورة الطرق فيها ونوه بيضان على ان مشروع شبكة الري هو المشروع الاول من نوعه فيجب بذل اقصى الجهود لإنجاح المشروع لكي نعكس قصة نجاح على باقي المديريات.

كان ذلك بحضور المدير التنفيذي بالجمعية ا/امين الهادي ومدير مكتب مدير عام المديرية ابو نواف الشبيبي.

أمين عام الاتحاد التعاوني الزراعي يزور جمعية الحزم
  • 98 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.