الإتحاد يراقب الية تسويق الثوم في مركز استقبال المنتجات والمحاصيل الزراعية

يواصل الإتحاد التعاوني الزراعية عملية إشرافه ومتابعته لآلية استقبال وتسويق محصول الثوم المحلي الوافد من الجمعيات التعاونية الزراعية إلى مركز استقبال المنتجات والمحاصيل الزراعية بأمانة العاصمة.

إذ زار وفد يتقدمه المهندس محمد القحوم أمين عام الإتحاد يرافقه من الإتحاد الأخ/ حمير مسعود من المتابعة، وعبدالله هادي من الدائرة الزراعية.

وبحضور المعنيين في مركز الإستقبال وعدد من ممثلي الجمعية تفقد الأمين الية التعامل في استقبال المحصول بين وكلاء الثوم مع الجمعيات، وحركة الإستقبال ووصول الشحنات بحسب المواعيد والكميات المحددة.

وشدد القحوم على أهمية انصاف المزارعين واسنادهم لتحقيق الاكتفاء الذاتي من المحصول، معتبراً توريد الوكلاء للمحصول من الجمعيات يعد ذو جدوى إقتصادية للطرفين وأن الجمعيات هي الأجدر بإنتاج المحصول لاسيما وأن تعبئتها اكثر ضماناً كونها تنتهج التعبئة بالغربال وعملية الفرز تتم بآليات دقيقة.

وأكد القحوم أن الإتحاد أكثر حرصاً على سلاسة التعامل وديمومة العملية الإنتاجية والتسويقية بما يحقق الرضى لجميع الأطراف، منوهاً أن الإتحاد اتبع الية إعتماد تصاريح الدخول من منافذ العاصمة محدد فيها الكميات لضمان عدم التلاعب لعملية التسويق.

الإتحاد يراقب الية تسويق الثوم في مركز استقبال المنتجات والمحاصيل الزراعية
  • 99 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.