الاتحاد التعاوني الزراعي يكرم صندوق دعم وتشجيع الإنتاج الزراعي والسمكي بصنعاء

كرّمَ الاتحاد التعاوني الزراعي اليوم بصنعاء الأستاذ عبد الوهاب الاشول المدير التنفيذي لصندوق دعم وتشجيع الانتاج الزراعي والسمكي تقديراً وعرفاناً لدوره الفاعل في دعم العمل التعاوني.

وفي التكريم الذي أقيم بمقر الصندوق بالعاصمة صنعاء ثمّنَ المهندس محمد مطهر القحوم الامين العام للاتحاد التعاوني الدور البارز والفاعل في مسيرة الصندوق البناءة بدعم وتشجيع العمل التعاوني بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة على طريق تحقيق الاكتفاء الذاتي.

وعبّر القحوم عن شكره وامتنانه للمدير التنفيذي لصندوق دعم وتشجيع الإنتاج الزراعي والسمكي الذي احدث نقلات نوعية في مسار عمل الصندوق منذ توليه، مُعرباً عن تقديره لكافة العاملين في الصندوق وعلى راسهم قيادة الصندوق لمساهمتهم في اسناد الاتحاد التعاوني في كافة المهام الموكلة اليه.

من جهته أعربَ الأستاذ عبد الوهاب الاشول المدير التنفيذي لصندوق دعم وتشجيع الانتاج الزراعي والسمكي عن شكره وامتنانه للاتحاد التعاوني الزراعي على مبادرته في تكريم الصندوق تقديراً لجهود العاملين.

وأوضح الاشول أن الصندوق يعد شريكاً أساسياً في العمل التعاوني، مؤكداً على استمرار هذه الشراكة بما يسهم في خدمة القطاع الزراعي بشكل عام والجمعيات التعاونية والعمل التعاوني بشكل خاص.

حضر التكريم لؤي عامر ممثل اللجنة الزراعية والسمكية ، ومن الإتحاد الأستاذ يونس الكحلاني رئيس الدائرة المالية والإدارية ، والأستاذ مجيب الحكيمي رئيس دائرة التخطيط، والأستاذ عبدالغني الرباعي رئيس الدائرة التنظيمية، والأستاذ عزيز الخطابي رئيس الدائرة القانونية، والأخ صدام جحاف ، وعدد من موظفي صندوق دعم وتشجيع الإنتاج الزراعي والسمكي.

الاتحاد التعاوني الزراعي يكرم صندوق دعم وتشجيع الإنتاج الزراعي والسمكي بصنعاء
  • 77 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.