الاتحاد التعاوني الزراعي يكرم مدير مديرية همدان

كرّمَ الاتحاد التعاوني الزراعي اليوم مدير مديرية همدان العميد جبران غوبر تقديراً وعرفاناً لدوره الفاعل في دعم العمل التعاوني.

وفي التكريم الذي أقيم بمديرية همدان أشاد رئيس الدائرة المالية والإدارية بالاتحاد التعاوني الزراعي يونس الكحلاني بالدور الفاعل للعميد غوبر في دعم مسيرة العمل التعاوني بمديرية همدان وتشجيع المجتمع على انشاء الجمعيات التعاونية وتقديم كافة التسهيلات لتنفيذ مهامها بما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة القائمة على هدى الله والمشاركة المجتمعية.

ونقل الكحلاني شكر وتقدير قيادة الاتحاد التعاوني الزرعي لمدير وأبناء مديرية همدان على الجهود العظيمة التي يقدمونها في النهوض بالعمل التعاوني بالمديرية واسناد الاتحاد التعاوني في كافة المجالات.

فيما عبر مدير مديرية همدان العميد جبران غوب عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم وتقدم بالشكر والامتنان لقيادة الاتحاد التعاوني الزراعي، وقال ان هذا التكريم يعد تكريما لكافة أبناء مديرية همدان ويمثل حافزا معنويا للاستمرار في دعم مسيرة العمل التعاوني، بما يساهم في تحقيق التنمية الشاملة.

وشدد غوبر على أهمية خلق شراكة حقيقية بين المجتمع والسلطة المحلية والتكاتف والتعاون وتفعيل عمل الجمعيات التعاونية لزيادة الإنتاج في كافة المحاصيل الزراعية، خاصة في هذه المرحلة التي تتطلب من الجميع الوقوف صفا واحدا للنهوض بالجانب الزراعي.

حضر التكريم رئيس الدائرة التنظيمية عبدالغني الرباعي، ورئيس الدائرة القانونية عزيز الخطابي.

الاتحاد التعاوني الزراعي يكرم مدير مديرية همدان
  • 103 views
  • تم النشر في:

    الاخبار