اللجنة الإشرافية على مهرجان خيرات اليمن تكرم رئيس الإتحاد التعاوني الزراعي

كرمت اللجنة الاشرافية على الجمعيات المشاركة في مهرجان خيرات اليمن الأستاذ مبارك علي القيلي رئيس الإتحاد التعاوني الزراعي عرفاناً ووفاءً لدعمه الذي اثمر نجاحاً للمهرجان.

وبهذه المناسبة توجه رئيس الإتحاد بالشكر لرئيس اللجنة الاشرافية الأستاذ يحيى كباس وأعضاء اللجنة على جهودهم المبذولة في المهرجان، مشيداً بفاعلية مشاركة الجمعيات وبفاعلية التنظيم والمتابعة من قبل اللجنة، وحرصهم على الظهور بما يعزز من أهمية الجمعيات التعاونية وهو ما حقق رضى من الجمعيات اولاً ثم من الزائرين للمهرجان، كما اثنى على الحملة الإعلامية المصاحبة للمهرجان والتي عكست حقيقة قدرات الجمعيات التعاونية الزراعية على إنتاج افضل أنواع الفواكه.

بدوره اعتبر الأستاذ يحيى كباس رئيس اللجنة الاشرافية على الجمعيات المشاركة في مهرجان خيرات اليمن أن التكريم يأتي عرفاناً وتقديراً من رئاسة اللجنة واعضائها للأستاذ مبارك لحرصه على إنجاح المهرجان وإظهار الجمعيات التعاونية الزراعية بما يليق بالاتحاد وبالجمعيات ويحقق لها المنافسة في الحضور وهوما تم بالفعل في إطار الرعاية والإهتمام من قيادة الإتحاد التعاوني الرزاعي.

شارك في التكريم أعضاء اللجنة الإشرافية الأستاذ مجيب الحكيمي رئيس دائرة التخطيط والمتابعة والأستاذ عزيز الخطابي رئيس الدائرة القانونية، والأستاذ ياسر الشرجبي عضو دائرة التسويق، والاستاذ محمد حنظل.

اللجنة الإشراقية على مهرجان خيرات اليمن تكرم رئيس الاتحاد التعاوني الزراعي
  • 56 views
  • تم النشر في:

    الاخبار