أمسية لجمعية حبيش التعاونية الزراعية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

برعاية مدير عام مديرية حبيش شوقي التويتي ومسؤول التعبئة العامة بشير راجح، أقامت جمعية حبيش التعاونية الزراعية متعددة الاغراض في مديرية حبيش بمحافظة إب، أمسية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسية ألقيت كلمات أشارت إلى أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي لترسيخ المفاهيم والمبادئ والقيم الإسلامية التي جاء بها الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكدت الكلمات على عظمة إحياء المناسبة في النفوس لما لها من دلالات في استحضار اليوم الذي أشرقت فيه شمس الهداية وعم النور الكون.

وأشارت إلى دور اليمنيين في مناصرة النبي صلى الله عليه وآله وسلم والانتصار للرسالة المحمدية عبر الأجيال، ومدى حبه في وجدان الشعب اليمني.

واعتبرت إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم، محطة لاستلهام الدروس والعِبر من سيرته والسير على نهجه والاقتداء بأخلاقه وقيمه قولاً وعملاً.

وحث المشاركون في الأمسية على أهمية المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية بالمولد النبوي الشريف في ساحة الرسول الأعظم بمدينة إب في ال ١٢ ربيع الأول ..

حضر الأمسية نائب مدير عام المديرية ابوتراب اسحاق  رئيس  الجمعية التعاونية الزراعية الشيخ إبراهيم الشبيبي، ومدير مكتب التربية أ : عبدالغني الشجاع ومدير أوقاف الشعر الشيخ أحمد الشبيبي، ومسؤول التعبئة ابومالك راجح وعضو المجلس المحلي محمد احمد منصور ونائب مدير اوقاف حبيش محمد حميد الشبيبي والهيئة الإدارية للجمعية وعدد من المشايخ والعدول والشخصيات الاجتماعية

أمسية لجمعية حبيش التعاونية الزراعية بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • 71 views
  • تم النشر في:

    الاخبار