مديرية حفاش تسيّر قافلة إغاثية للمتضررين من السيول في مديرية ملحان

الاعلام التعاوني الزراعي ـ المحويت

سَيّر أبناء مديرية حفاش بمحافظة المحويت قافلة إغاثية لإخوانهم المتضررين جراء سيول الامطار بمديرية ملحان، تحوي 100 سلة غذائية وعدد من المواد الإيوئية لعدد 100 اسرة من المتضررين.

ويأتي تسيير هذه القافلة الاغاثية في إطار التكافل الاجتماعي، وإحياءً وترسيخاً لمبدأ الأخوة وحق الجوار، وتخفيفاً للمعاناة والألآم التي لحقت بأبناء مديرية ملحان جراء سيول الأمطار الغزيرة التي هطلت على المديرية وأدت إلى جرفت منازلهم وأراضيهم الزراعية وتسببت في كارثة كبيرة وموت وفقدان عدد من الأرواح.

واثناء التسيير أشاد وكيل محافظة المحويت الشيخ زيد الشامي بجهود مديرية حفاش المبذولة لتسيير هذه القافلة االتي تعبر عن الروح الإيمانية التي يتحلى بها أبناء مديرية حفاش، والشعور بالمسؤولية تجاه أخوانهم المنكوبين والمتضررين من أبناء مديرية ملحان.

كما اعتبر مدير عام المديرية المجاهد أمين ناصر القلعبة هذه القافلة خطوة هامة وكبيرة تجسد معنى التكافل والترابط بين أبناء المجتمع وتعزز من قيم التعاون الاجتماعي.

فيما أوضح عدد من أبناء مديرية حفاش المشاركين والمساهمين في القافلة إلى أن هذه القافلة تأتي استجابة إلى الدعوة التي وجهها قائد الثورة حفظه الله بضرورة التفاعل وتقديم المساعدات العاجلة لأبناء مديرية ملحان الذين تضرروا جراء الأمطار والسيول الشهر الماضي وتسببت في وفاة عدد من المواطنين وتضرر عدد من المنازل وقطع الطرقات.

شارك في القافلة مسؤول التعبئة العامة بمديرية بني سعد المجاهد طاهر الآنسي، والمشرف الاجتماعي بالمديرية الشيخ علي الخطيب، والمجاهد عادل شوقي الذماري، والمجاهد منير الصايدي وعدد من أبناء مديرية حفاش.

مديرية حفاش تسيّر قافلة إغاثية للمتضررين من السيول في مديرية ملحان
  • 19 views
  • تم النشر في:

    الاخبار