الإتحاد التعاوني الزراعي يبعث برقية عزاء ومواساة بوفاة الشيخ محمد معوضة

الإعلام التعاوني الزراعي:

بعث الإتحاد التعاوني الزراعي برقية عزاء ومواساة في وفاة رئيس جمعية بني سعد التعاونية الزراعية لمنتجي الحبوب الشيخ محمد معــوضة.

وجاء في نص برقية ” تلقينا نبأ وفاة رئيس جمعية بني سعد التعاونية الزراعية لمنتجي الحبوب الشيخ محمد معــوضة، إثر ذبحة صدرية بعد حياة زاخرة بالعطاء الوطني في خدمة القطاع التعاوني الزراعي، وبهذه الفاجعة الكبيرة التي تمثل خسارة فادحة للعمل التعاوني والتنموي بمحافظة المحويت والوطن اجمع، كشخصية وطنية ورائداً من رواد العمل التعاوني.

وعددت البرقية مناقب الفقيد الذي يعد علماً من أعلام العمل التعاوني بشقيه الزراعي والحيواني التعاوني على المستوى الوطني، وأبرز رواده في محافظة المحويت وأحد الكوادر المؤثرة في المجتمع المحلي من خلال التحشيد لإطلاق المبادرات المجتمعية والأنشطة الزراعية.

وتابع في برقيته” يعد المرحوم أحد مؤسسي العمل التعاوني بمديرية بني سعد تميز بحياة جهادية تعاونية تنموية حافلة بالبذل والعطاء ومن الشخصيات الوطنية البارزة والمعروفة في محافظة المحويت..

وأعرب الإتحاد التعاوني في ختام برقيته ” ببالغ الأسف وأحر التعازي وأصدق المواساة لأسرة وذوي وأقارب وكل محبي الفقيد بهذا المصاب الجلل.. سائلاً الله أن يشمل الفقيد بواسع رحمته وكريم رضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

إنا لله وإنا إليه راجعون

الإتحاد التعاوني الزراعي يبعث برقية عزاء ومواساة بوفاة الشيخ محمد معوضة
  • 48 views
  • تم النشر في:

    الاخبار