صنعاء… جمعية بني الحارث التعاونية تدشن تحزيم المزارعين في مجاميع إنتاجية

صنعاء – خاص – الإعلام التعاوني الزراعي السمكي:

دشنت جمعية بني الحارث عملية تحزيم المزارعين في مجاميع إنتاجية وذلك ضمن الجهود الرامية إلى نهضة القطاع الزراعي وتنظيم المزارعين.

جاء ذلك في فعالية اقيمت في مناطق بني زياد وبيت هديان والعروق وبيت هادي والحتارش وبيت الجلال والملكة، حضرها رئيس المجلس المحلي الشيخ حمد بن راكان الشريف، والمسؤول المجتمعي علي العبالي، ومنسق المديرية حسين علان، ورئيس الجمعية الدكتور صادق الجدمي، والأمين العام الدكتور محمد أبو طالب، والمدير التنفيذي نعيم الحللي، إلى جانب أعضاء الجمعية وشخصيات اجتماعية وعقال ومزارعين بلغ عددهم نحو 200 مشارك.

وركزت الكلمات خلال التدشين على أهمية تشكيل المجاميع الإنتاجية في تعزيز التعاون الزراعي، واستيعاب المزارعين لدورها في النهوض بالزراعة، والتعاون مع فريق الجمعية في رفع البيانات المطلوبة وتحديد الميسرين لكل مجموعة، إضافة إلى ترسيخ مبدأ التعاون على البر والتقوى.

وأكد المشاركون أن هذه الخطوة تمثل نقلة نوعية في تنظيم العمل الزراعي، وتعزيز المبادرات المجتمعية بما يسهم في تحقيق التنمية الزراعية المستدامة وخدمة أبناء المديرية. كما أشادوا بجهود الجمعية والسلطة المحلية في دعم المشاريع الزراعية وتفعيل دور المزارعين في مسارات النهضة الزراعية.

صنعاء… جمعية بني الحارث التعاونية تدشن تحزيم المزارعين في مجاميع إنتاجية
  • 6 views
  • تم النشر في:

    الاخبار