الجمعية النموذجية بيريم تعقد اجتماعاً استثنائياً لمناقشة جملة من المواضيع

عقدت الهيئة الادارية للجمعية النموذجية التعاونية الزراعية متعددة الأغراض بمديرية يريم إجتماعاً استثنائياً برئاسة مشرف عام المديرية نائب رئيس المجلس الاستشاري للجمعية المجاهد أبو محمد الحسني وحضور رئيس الرقابة والتفتيش بفرع الاتحاد التعاوني الزراعي م/إب الأستاذ عمار السباعي.

وفي الاجتماع تم مناقشة جملة من المواضيع المرتبطة بنشاط الجمعية أبرزها تسويق محصول الثوم لمزارعي المديرية بحسب العقد الموقع مع المؤسسة العامة للخدمات الزراعية، فضلاً عن  تفعيل الإدارة التنفيذية وتشكيل الفريق التنفيذي، وتنظيم الدوام في مقر الجمعية.

وفي الاجتماع أكد المشرف العام على ضرورة الاهتمام بتسويق محصول الثوم وسرعة الرفع بآلية التسويق من قبل المعنيين في موعد أقصاه الاثنين القادم.

كما أكد على ضرورة الالتزام بالدوام في الجمعية من قبل رئيس الجمعية والأمين العام والمسئول المالي والمدير التنفيذي في أيام السبت والإثنين والخميس من كل أسبوع.

كما أكد على ضرورة وأهمية تفعيل الإدارة التنفيذية لتقوم بمهامها على أن يتم تشكيل فريق تنفيذي من قبل المدير التنفيذي والرفع الى الهيئة الإدارية للإقرار خلال مدة أقصاها ثلاثة أيام من تاريخه .

من جهة أخرى وجه المشرف العام بتنفيذ الالتزامات المالية على الجمعية المتعلقة بزراعة حقول بنك البذور وايجارات المقر مع الفواتير في مواعيدها المحددة دون تأخير.

وفي ختام حديثه شدد المشرف العام على أهمية العمل على إنجاز مشاريع الجمعية المقرة دون مماطلة أو تأخير ويتحمل المعنيون كامل المسئولية تجاه ذلك.

الجمعية النموذجية بيريم تعقد اجتماعاً استثنائياً لمناقشة جملة من المواضيع
  • 81 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.