تعز.. لجنة من الاتحاد التعاوني الزراعي تُجري تقييماً لأداء جمعية التعزية لتطوير العمل المؤسسي

تعز – خاص – الإعلام التعاوني الزراعي السمكي:

تواصل لجنة تقييم الجمعيات التعاونية المكلفة من الاتحاد التعاوني الزراعي، برئاسة رئيس الدائرة التنظيمية بالاتحاد المهندس علي مرداس، نزولاتها الميدانية لتقييم الأداء المؤسسي للجمعيات بمحافظة تعز، في إطار خطة الاتحاد لتعزيز البناء التنظيمي وتطوير الكفاءة الميدانية.

وأجرت اللجنة التي ضمت رئيس دائرة التدريب بالاتحاد محسن غيلان، ومختص المتابعة مرتضى الصباحي، والمدير التنفيذي لفرع الاتحاد بالمحافظة عامر الأهدل، تقييماً شاملاً لأوضاع جمعية التعزية التعاونية، شمل الجوانب المالية والإدارية والتنظيمية والفنية.

وعقدت اللجنة لقاءً موسعاً بحضور مدير عام المديرية عبدالخالق الجنيد، والهيئة الإدارية للجمعية، جرى خلاله استعراض الأبعاد الاستراتيجية لعملية التقييم وأثرها في تصحيح المسارات الإدارية والمالية، بما يُمكن الجمعية من الاضطلاع بمسؤولياتها التنموية تجاه المزارعين.

كما تفقد أعضاء اللجنة السجلات والملفات الإدارية، والأنظمة المالية، واللوائح الداخلية، ومنظومة الأرشيف والتوثيق بالجمعية، للوقوف على مدى الانضباط والالتزام بالمعايير المؤسسية المعتمدة.

وفي ختام الزيارة، أقر الفريق جملة من المعالجات العملية والقرارات المزمنة لمعالجة الإشكالات القائمة بصورة عاجلة، بما يضمن الارتقاء بالأداء العام للجمعية وتقديم خدمات ملموسة ودعم مستمر للمزارعين والمجاميع الإنتاجية في المديرية.

تعز.. لجنة من الاتحاد التعاوني الزراعي تُجري تقييماً لأداء جمعية التعزية لتطوير العمل المؤسسي
  • 36 views
  • تم النشر في:

    الاخبار