ناقش لقاء تشاوري بين الاتحاد التعاوني الزواعي و منظمة الأغذية والزراعة ( الفاو ) سبل تطوير عمل الجمعيات التعاونية من خلال العمل التكاملي بين الطرفين .

وفي اللقاء اشار مبارك علي القيلي رئيس الاتحاد التعاوني الزراعي الى التوجه نحو الاهتمام بالزراعة عبر الجمعيات التعاونية ، مستعرضا اهمية تعزيز جهود منظمة ( الفاو) في تفعيل عمل التعاونيات ، وتطوير عمل الحديث منها .
واكد استعداد الاتحاد لتذليل اي صعوبات قد تعيق عمل المنظمة في دعم وتحفيز العمل التعاوني ، لاسيما وان هذه المهمة هي صلب عمله كجهة اشرافية على الجمعيات والاتحادات التعاونية وانه همزة وصل بين الجمعيات والمجتمع  .

من جهته اكد د.حسين جادين – الممثل المقيم لمنظمة الأغذية والزراعة استعداد المنظمة لتفعيل الشراكة مع الاتحاد التعاوني الزراعي من خلال تمويل الصناعات الغذائية وتدريب كوادر الجمعيات التعاونية حديثة التأسيس بحزمة مشاريع بناء القدرات للتعاونيات .

وعقب الاجتماع الذي حضره د.محمد نعمان سلام – نائب الممثل المقيم لمنظمة الفاو وعدد من القيادات والمتخصصين في الاتحاد التعاوني الزراعي ، زار الحاضرون مشروع الاستزراع السمكي  في مبنى الاتحاد واطلعوا على طبيعة التجربة التي تؤكد السعي لتفعيل الانتاج في كل المجالات ، وكذلك قاموا بزيارة الى قسم الانتاج النسوي و الأسر المنتجة ، واستمع الزائرون الى شرح من العاملات في القسم حول ما ينتجه قسم الانتاج النسوي في الاتحاد وطبيعة عمله.

لقاء تشاوري بين الاتحاد التعاوني الزواعي و منظمة الأغذية والزراعة ( الفاو )
  • 269 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.