برعاية قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة ممثلة والاتحاد التعاوني الزراعي واللجنة الزراعية والسمكية العليا والهيئة العامة لتطوير تهامة ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل م / الحديدة ومؤسسة واكاديمية بنيان التنموية ، دشن الاجتماع التحضيري الثاني في مديريات المربع الشرقي لإنشاء جمعية منتمي الدواجن على مستوى المحافظة.

وفي الاجتماع أكد الاستاذ مبارك علي القيلي رئيس الاتحاد التعاوني الزراعي أهمية إنشاء جمعية منتمي الدواجن على مستوى المحافظة وتوحيد الجهود لتحقيق التنافسية الاقتصادية وتعزيز دور الاقتصاد المجتمعي لاسيما في مجال الدواجن.

وفي الجلسة التحضيرية تمت توعية المعنيين في اللجنة التحضيرية لجمعية الدواجن في المربع الشرقي و مناقشة الدور الذي تضطلع به لإكمال عملية التأسيس .

وخرج الاجتماع بجملة من المهام أبرزها النزول الى المناطق وإفهام الناس بأهمية الجمعية وفوائدها وتأهيل المزارع ، وتجهيز قاعدة بيانات لكل مربع تضطلع به اللجنة التحضيرية ، وأقر اللقاء بأن يجتمع كل مدير مديرية بالمزارعين في نطاق مديريته والخروج بإجماع وتسمية مسؤول للجمعية في المربع وأن يتم ترشيح معني من كل مديرية ويكون مرغوب لدى المزارعين ، على أن يتم تحديد يوم لإقامة  ورشة عاجلة للمرشحين.

تدشين الاجتماع التحضيري الثاني في مديريات المربع الشرقي لإنشاء جمعية منتمي الدواجن على مستوى محافظة الحديدة
  • 21 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.