تكريم روّاد العمل التنموي والتعاوني في مديرية المراوعة بالحديدة

 المحافظة، في مساندة ودعم أنشطة الحراك التنموي وتذليل الصعوبات أمام فرسان التنمية بكل ما هو متاح لديها من الإمكانيات أو الدعم المعنوي.

من جانبه، أكد وزير الاعلام أن أبناء تهامة بادروا بإنجاز ما لم تستطع إنجازه ولعقود تعاقبت خلالها دول وحكومات.. مشيداً بدور العمل التشاركي في مديريات المربّع الجنوبي، ومديرية المراوعة بالحديدة.

وأشار إلى ما حققته الجمعيات التعاونية وفرسانها من إنجازات بإدارة وإشراف السلطات المحلية والإشراقية والفعاليات الاجتماعية، خلال الفترة الماضية.

وبارك الشامي خطوات العمل التشاركي في الحديدة، التي كان من ثمارها زراعة 58 ألفا و75 معادا ضمن مشروع زراعة الصحراء (الأراضي الصالبة) في مديريات المحافظة.

وقال: “نشعر بالفخر والاعتزاز بمخرجات العمل التشاركي المجتمعي الحكومي، والتي تجسّدت على أرض الواقع وحققت نهضة اقتصادية ستُسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي خاصة في مواجهة الحصار والعدوان بقيادة أمريكا وإسرائيل والسعودية والإمارات”.

وفي حفل التكريم، الذي حضره وكيل محافظة الحديدة المساعد رئيس اللجنة الزراعية والسمكية في المحافظة مطهر الهادي والمدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية الدكتور محمد المداني، أوضح مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في المحافظة، الدكتور عبد الرحمن الصايغ، أن المبادرات المجتمعية ساهمت في تحقيق وتوفير الخدمات للمواطنين واحتياجاتهم من المياه والنظافة، وغيرها من الخدمات.

حضر التكريم مدير الإعلام، أكرم الأهدل، ورئيس جمعية ساحل، تهامة الدكتور عبد العزيز قشرة، ورؤساء الجمعيات، وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية والأعيان في المحافظة.

المصدر ( وكالة سبأ)

تكريم روّاد العمل التنموي والتعاوني في مديرية المراوعة بالحديدة
  • 152 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.