الاتحاد ينظم ورشة عمل لمناقشة دور الوحدات الزراعية في مشروع تمكين الجمعيات التعاونية

نظم اليوم بمقر الاتحاد التعاوني الزراعي ورشة عمل ضمن سلسلة التحضيرات لتفعيل وتمكين الجمعيات التعاونية الزراعية.

وانطلقت الورشة بهدف السماع من ممثلي الوحدات المعنية لطرح رؤاهم وافكارهم بشأن التدشين المزمع للنزول الميداني بهدف تمكين الجمعيات التعاونية واعطائها مشاريع واسنادها في التنفيد.


وفي الورشة اعتبر الاستاذ مبارك علي القيلي رئيس الاتحاد التعاوني الزراعي هذا التوجه فرصة للجمعيات للانضمام للاتحاد التعاوني الزراعي لتحظى بمميزات التمكين والاسناد ، مشددا على اهمية استغلال الجمعيات للقروض التي ستمنح لها.


الى ذلك اشار المهندس محمد القحوم امين عام الاتحاد التعاوني الزراعي الى أن مساعي الاتحاد تندرج ضمن كيف دور ومهام الاتحاد في التشبيك بين الوحدات الزراعية العاملة والجمعيات التعاونية في المديريات والعزل بوصفه حلقة وصل ومرجعية تضم كل الجمعيات الموثوقة.
بدورهم طرح رؤساء وممثلو الوحدات الزراعية المختلفة بعض الرؤى والافكار والمقترحات التي من شأنها تحقق النجاح في المهام المخطط لها ضمن مشروع تمكين الجمعيات ، مؤكدين على ان الاتحاد التعاوني الزراعي هو المشرف الرئيس لكل الاتحادات الزراعية والتعاونية ، والانطلاق عبره يمثل توحيدا للجهود واختصارا للوصول الى التدخلات المثمرة.
وخرجت الورشة بتوصيات ابرزها تكليف المهندس مطهر زيد مطهر مستشار قطاع الاستثمار باللجنة الزراعية والسمكية بمهمة تجهيز المهام التي تنطلق بها خطة العمل الميداني في توجهات تمكين الجمعيات التعاونية ، بالاستفادة من النقاشات المطروحة في الورشة واللقاءات السابقة ليتم مناقشتها في اللقاء القادم

الاتحاد ينظم ورشة عمل لمناقشة دور الوحدات الزراعية في مشروع تمكين الجمعيات التعاونية
  • 218 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.