تكريم المتطوعين والقيادات المجتمعية الفاعلة في مديريةالمحويت.

بمناسبة اليوم العالمي للتطوع نظمت جمعية جبل المحويت التعاونية الزراعية لمنتجي الحبوب و السلطة المحلية بمديرية المحويت حفلا لتكريم فرسان التنمية والمتطوعين والقيادات المجتمعية الفاعلة إحياء لهذة المناسبة.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة الشيخ حسين عركاض ، حيث أشاد بالدور الذي يقوم به المتطوعين بصورة عامة وفي مديرية المحويت، حيث تُعد مديرية المحويت من المديريات السباقة في العمل التطوعي والإحسان من خلال تفعيل المبادرات المجتمعية وعمل الإحسان والتكافل الإجتماعي .

مدير عام المديرية النقيب خماش حبيش في كلمة له ايضا أشاد بجهود فرسان التنمية والقيادات المجتمعية وكل مبادر في تنفيذ المبادرات المجتمعية مؤكدا وقوف قيادة السلطة المحلية لكل الجهود المجتمعية في تحسين مستوى الخدمات الأساسية وتقديم الدعم لها حسب ما هو متاح ، وأكد ثقته بعزيمة وهمة المبادرين ورجال التنمية وان هذا العام سيكون عام حافل بالإنجازات والأعمال العظيمة وسيتحقق ذلك بتكاتف جهود الجميع وتفعيل مبدأ العمل التشاركي الموحد .

الجمعية الزراعية في كلمة لها ألقاها المدير التنفيذي لها استعرض المبادرات المجتمعية التي تم تنفيذها في العام الماضي والتكلفة التقديرية لها ، وثمن جهود كل المبادرين والداعمين والميسرين لتنفيذ المبادرات ، كما ثمن جهود وحدة التمويلات المركزية والسلطة المحلية في الدعم سواء بمادة الأسمنت او الديزل .

تكريم المتطوعين والقيادات المجتمعية الفاعلة في مديريةالمحويت.
  • 231 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.