محافظة إب يزور مزرعة رباط القلعة ويطلع على أوضاعها

قام محافظ محافظة إب اللواء عبد الواحد صلاح بزيارة مزرعة رباط القلعة والاطلاع على الوضع القائم فيها والمساحة التي تم زراعتها من قبل الجمعية النموذجية.

كان في استقباله أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الاستاذ حسان القحطاني ورئيس الجمعية النموذجية د.علي حيدر ومنسق مؤسسة بنيان م.أمجد بيضان والمسئول الإعلامي بالجمعية الاستاذ أحمد الدربي.

وعقب زيارة المزرعة عقد اجتماع برئاسة الاخ المحافظ بحضور وكيل اول المحافظة رئيس اللجنة الزراعية الشيخ عبدالحميد الشاهري والامين العام للمجلس المحلي بيريم الاستاذ حسان القحطاني ومدير أمن مديرية يريم ابو عطان غلاب ورئيس الجمعية النموذجية د.علي حيدر ومنسق مؤسسة بنيان م.أمجد بيضان وعضو الرقابة الاستاذ عمار الخالدي.  حيث تم خلال الاجتماع اطلاع المحافظ على أوضاع المزرعة وشرح ملابسات القضية التي حدثت والمطالبات السابقة من قبل الجمعية بزراعة الارض.

ووجه المحافظ بأن القضية سيتم حلها بالمحافظة كونها المعنية بها والارض هي في محافظة إب وليست في محافظة أخرى.

كما وجه بمنع التواجد المسلح في المزرعة وكلف أمن المحافظة بإرسال طقمين عسكريين لملاحقة أي تواجد مسلح وضبط أي اطقم عسكرية من خارج المحافظة.

كما وجه قسم شرطة كتاب بالالتزام بالضوابط القانونية في أداء مهامهم  والعمل وفق التوجيهات الصادرة إليهم من المحافظة متوعداً بمحاسبة المخلين بواجباتهم من أفراد القسم. 

محافظ إب يزور مزرعة رباط القلعة ويطلع على أوضاعها
  • 215 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.