اجتماع يناقش خطة جمعية ميفعة عنس للعام 2023م


عقد اليوم الإجتماع الأول للعام 2023 لجمعية ميفعة عنس التعاونية الزراعية متعددة الأغراض برئاسة رئيس الجمعية محمود الحصني وحضور عبد الغني حاتم من مؤسسة بنيان ومدير مكتب الزراعة والري طارق عبد الفتاح والمدير التنفيذي عباس السويدي وأعضاء الهيئة الادارية للجمعية.

 وافتتح الاجتماع رئيس الجمعية مرحبا بالحاضرين على مواصلتهم للعمل الطوعي في الجبهة الزراعية وقال عام مضى ونجحنا في الجانب التوعوي رغم ما واجهنا من مصاعب في العمل إلا أننا ارتحنا نفسياً  عند ما وجدنا تجاوب المجتمع  الذي أثمر وظهر في  الجانب الزراعي وما أسعدنا كثير هو وجود بعض المبادرات المجتمعية في المديرية التى بادر بها المجتمع بمحض ارادته دون تدخل اي جهة مانحة وهذا يذكرنا بما كان عليه أجدادنا سابقا حيث شيدوا المدرجات الزراعية وأنشئوا القنوات والسدود شاكرا كل من يستشعر المسؤولية من أعضاء الجمعية ومن المجتمع نفسه مشيدا بدور فرسان التنمية وأعضاء الجمعية لما قدموه خلال العمل الطوعي في العام الماضي ونشد على ايديهم اليوم وكل يوم أن يضاعفوا من الجهود لإنجاح خطة الجمعية في العام الجديد.

الى ذلك تحدث الأخ عبد الغني حاتم ممثل مؤسسة بنيان على ضرورة تفعيل دور الفرسان وأعضاء الجمعية للعمل فلانجاح لا اي عمل الا بتكاتف الجميع وان يكون الجميع فريق واحد .

وتحدث المدير التنفيذي عباس السويدي على أهميت الالتزام بالتقارير ورفعها مع ارشفة عمل الجمعية والاحتفاظ بها وتصفية الحسابات المالية وإخلاء العهد لدفاتر والسندات المالية المتواجدة عند البعض وتسليمها لأمين الصندوق.

واقر الإجتماع الموافقة على التوقيع على قرض البقوليات المقدر بمبلغ اثنين مليون ريال يوزع على المزارعين الذي يمتلكوا الماء بالطاقة الشمسية في قرية السويداء وبعض القري التي لديها القدرة والامكانيات على زراعة البقوليات.

اجتماع يناقش خطة جمعية ميفعة عنس للعام 2023م
  • 163 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.