اجتماع لجمعية مزهر يناقش إنشاء سوق للحُمر البلدي

عقد اليوم اجتماع موسع في وادي مزهر بمحافظة ريمة للاطلاع على انتاج المحاصيل الزراعية في وادي مزهر وانتاج التمر الهندي والمحاصيل الزراعية الاخرى وتوعية المزارعين وعمل دراسة لعدد من مشاريع التنمية الزراعية . .

حضر الاجتماع مدير عام المديرية ابو خليل الشرفي والاخ رامي المخلافي رئيس الهيئة الادارية لجمعية مزهر التعاونية الزراعية متعددة الاغراض والامين العام الاخ عبدالكريم الفؤاد والاخ عبد الغني علي ثابت رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بالجمعية والاخ عبدالوهاب المسوري مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمديرية والاخ عبد الرحمن عز الدين مدير مكتب الزراعة بالمديرية. وفرسان التنمية وعدد من الوجهاء والاعيان والمزارعين.

وقد خرج الاجتماع بعدد من النقاط كان ابرزها توعية المزارعين ووضع الحلول المناسبة للمشكلات التي تواجه المزارعين  ، وفتح باب الانتساب للجمعية كفرصة اخيرة لمن فاتهم فرصة الانتساب وذلك لرفع مستوى الوعي المجتمعي وحرصاً من القيادة لوصول الجمعية لكل القرى للإستفادة من الخدمات الزراعية والارشادية والتسويق والقروض البيضاء التي تقدمها الجمعية في خدمة المزارعين .

كما خرج الاجتماع بأهمية تفعيل فروع للجمعية على مستوى جميع العزل في المديرية ، بالإضافة إلى تأهيل فرسان تنمية من كل عزل وقرى المديرية، فضلاً عن اعداد دراسات لعدد من المشاريع التنموية التي تخدم التنمية الزراعية والتنمية المستدامة

واقر الإجتماع إختيار مندوبين من ذوي الكفاءة والثقة من كل العزل والقرى واعطائهم دفاتر السندات لإضافة مشتركين ورفع معدل المساهمين والاسهم في الجمعية ، كذلك توفير سوق للمنتجات الزراعية وغلافة للتمر الهندي( الحُمر )

اجتماع لجمعية مزهر يناقش إنشاء سوق للحُمر البلدي
  • 180 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.