برئاسة رئيس إتحاد منتجي الحبوب اجتماع يناقش واقع جمعية أسلم

عقد اجتماع بمقر جمعية أسلم التعاونية الزراعية لمنتجي الحبوب برئاسة الأستاذ/ محسن علي غيلان رئيس اتحاد منتجي الحبوب لمناقشة الوضع الحالي للجمعية.

الاجتماع ناقش واقع الجمعية واوضاعها الراهنة والية تقييمها ومناقشة لوائحها، كما تم الإطلاع استمارات جمع البيانات.

وفي الاجتماع أكد الأستاذ/ محسن علي غيلان رئيس اتحاد منتجي الحبوب على أهمية الأرشفة وجمع الأعمال والأنشطة والاستدلالات لما تم إنجازه وما يخطط لتنفيذه مستقبلاً، فضلاً عن تأكيده لأهمية اتباع الالية المنهجية في محاضر الاجتماعات الدورية بمراعاة الهرم الإداري للجمعية والذي يتكون من الهيئة الإدارية والتنفيذية والرقابي.

وشدد غيلان على ضرورة معرفة المهام والاختصاصات لكل هيئة، مؤكداً على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وأشاد بالوقوف صفا واحدا لخدمة البلاد والتركيز على الجانب التنموي في ظل الظروف الراهنة والقيام بالمبادرات المجتمعية وتعزيز عملية التكافل الإجتماعي ونشر الوعي المجتمعي والعمل وفق هدى الله.

بدوره أوضح المهندس/ بشير العراسي مستشار الإتحاد على أهمية عمل خطه مزمنة ودراسة جدوى لأي مشروع سيتم تنفيذه وتحويل التحديات إلى فرص وتوثيق ما يطبق في الميدان وارشفته.

وتطرق الاجتماع الذي كان مقرره الأستاذ بشير الشيخ، إلى المعوقات والصعوبات التي تواجه الجمعية في عملها الميداني، والية إيجاد حول مناسبة بحسب الإمكانيات المتاحة .

إلى ذلك ثمن المجتمعون حضور واهتمام رئيس الإتحاد والوفد المرافق له بالنهوض بأداء الجمعية.

ويسعى اتحاد منتجي الحبوب إلى معالجة أوضاع الجمعيات المنتجة للحبوب والنهوض بأدائها مع تأسيس الجديد منها لاسيما وأنه قد أسهم في تأسيس ثمان وأربعين جمعية منتجة للحبوب في إطار مهامه وإسهامه في تحقيق الإكتفاء الذاتي والأمن الغذائي في البلاد.

برئاسة رئيس إتحاد منتجي الحبوب اجتماع يناقش واقع جمعية أسلم
  • 151 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.