جمعية بني الحارث تدشن مخيم تسويق الانتاج المحلي ودعم الأسر المنتجة

دشنت جمعية بني الحارث التعاونية الزراعية متعددة الأغراض مع شركاء التنمية بحضور مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في مديرية بني الحارث الأستاذ نور الدين خميس و رئيس الجمعية الدكتور صادق الجدمي والمدير التنفيذي المهندس نعيم الحللي ومسؤول المبادرات المجتمعية في المديرية والجمعية الأستاذ اشرف فضائل وبحضور رئيسة قطاع المرأة في الجمعية مخيم تسويق المنتجات الغذائية والعصائر محلية الصنع في حديقة الصماد خط المطار أمام مدرسة شهداء الجوية لطالبات.
الجدير بالذكر ان هذا التدشين يأتي في اطار دعم الانتاج المحلي و تشجيع الأسر المنتجة وايجاد مصدر دخل للأسر معدومة الدخل ودعم الاقتصاد المحلي وكذلك للعمل على كل حلقة من حلقات سلسة القيمة .

إذ أن هذا النشاط يندرج ضمن حلقة (التسويق) التي تعتبر من أهم حلقات سلسة القيمة التي تأتي ضمن خطوة دعم الاقتصاد المجتمعي في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء.

حيث تم التنسيق مع شركاء التنمية المحلية في امانة العاصمة وكذلك الادارة العامة للحدائق والمنتزهات ومؤسسة بنيان التنموية ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في امانة العاصمة ومديرية بني الحارث والاتحاد التعاوني الزراعي …

جمعية بني الحارث تدشن مخيم تسويق الإنتاج المحلي ودعم الأسر المنتجة
  • 149 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.