اجتماع موسع لجمعية قفل شمر

في إطار تنفيذ الزيارات الميدانية لمتابعة المشاريع والمبادرات المجتمعية والتحشيد، وبرعاية مدير عام المديرية القاضي ابراهيم خرفشة، عقدت جمعية قفل شمر الزراعية اجتماعها الموسع في عزلة بني جل بحضور مدير المنطقة الشمالية بمؤسسة بنيان المهندس عبده الهارب ورئيس جمعية قفل شمر الزراعية الحسين  علي الهارب.

كرس الاجتماع الذي ضم منسق مربع الشرفين حسن الشافعي وعضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي الشيخ محمد الحجري ونائب أكاديمية بنيان الأخ/ زهر الدين الحجري وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمواطنين ، لمناقشة وضع الجمعية والأنشطة التي نفذتها حيث استعرض رئيس الجمعية مختلف الأنشطة التي نفذتها الجمعية الزراعية منذ إنشاءها في مختلف المجالات التنموية والزراعية حيث تطرق في كلمته لمدى الدعم الذي قدمته الجمعية لعدد من المزارعين في إطار دعم النهوض بالقطاع الزراعي داعيا الجميع لتظافر الجهود من اجل التحشيد للانضمام إلى الجمعية وتوسيع نطاق عضويتها لتعم الفائدة جميع المزارعين .

كما أشار مدير المنطقة الشمالية عبده الهارب ومنسق مربع الشرفين في كلماتهم إلى الدور الكبير المناط بالجمعية لدعم المزارعين وتقديم كل الخدمات المتاحة لهم التي تخدم العملية الزراعية، مشددين على ضرورة انضمام المزارعين في عزلة بني جل في الجمعية الزراعية وتوسيع عضويتها من  كل عزل المديرية.

واستعرضوا في كلماتهم الأهداف العامة التي أنشأت من أجلها الجمعية ومن أبرزها تلبية احتياجات المزارعين فيما يسهم من تخفيف معاناتهم ويحقق لهم الفائدة المرجوة .

وفي ختام الاجتماع أبدى الحاضرون استعدادهم للمشاركة والانضمام إلى عضوية الجمعية ودعمها ومساندتها حتى تحقيق الهدف المنشود .

اجتماع موسع لجمعية قفل شمر
  • 165 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.