جمعية الخبت تعقد دورة تدريبية لـ 32 متدربة دعماً للتطوع والمبادرات المجتمعية

برعاية محافظ محافظة المحويت اللواء حنين محمد قطينة وقيادة مديرية الخبت واللجنة الزراعية والسمكية نظمت مؤسسة بنيان التنموية بالمشاركة مع جمعية الخبت التعاونية الزراعية لمنتجي الحبوب دورة تدريبية لعدد 32 متدربة في مجال ( دعم التطوع والمبادرات المجتمعية في مجال التنمية المحلية )

حيت تم تدشين سير عملية التدريب ابتداءً من يوم أمس السبت بالتهيئة والتنظيم والاستقبال والترتيب والتنسيق والإعداد لتدريب المتدربات في مجال التنمية المحلية بدعم التطوع والمبادرات المجتمعية والتوعية الشاملة بأهمية المبادرات والأعمال التعاونية التي تنمي روح التكاتف والإخاء والروابط المجتمعية وإيجاد نهضة تنموية في المديرية والاستفادة منها على المستوى الفردي وعلى المستوى المجتمعي .

وفي زيارة الإخوة رئيس جمعية الخبت المهندس محمد عبده عباس والمسؤول المالي للجمعية الأستاذ محمد الزيكم والمدير التنفيذي الشيخ قاسم عبدالله قاسم و أ/صفاء الحماطي قطاع المرأة ومنسق الدورة .. أشادوا بهذه الخطوة المهمة في تحقيق الأهداف المنشودة للتنمية المحلية بتأهيل كادر نسائي توعوي على مستوى المديرية للتوعية بأهمية الأعمال التطوعية والمبادرات المجتمعية للرفع من مستوى التنمية في جميع المجالات . !!

شاكرين لمؤسسة بنيان التنموية وللكادر التدريبي على جهودهم المبذولة ومؤكدين الوقوف جنبا إلى جنب مع فريق التدريب لإنجاح الدورة التدريبية والاستفادة من مخرجاتها في تحقيق التنمية المحلية إن شاء الله تعالى ..!!

جمعية الخبت تعقد دورة تدريبية لـ 32 متدربة دعماً للتطوع والمبادرات المجتمعية
  • 138 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.