جمعية البلدة الطيبة تحضر لتوزيع فرسان الصحراء والتنمية للتوسع في الزراعة


عقدت جمعية البلدة الطيبة التعاونية الزراعي بالتحيتا اجتماعاً ضم الهيئة الإدارية للجمعية وفرسان التنمية وفرسان الصحراء.

وفي الاجتماع تم مناقشة ووضع خطة لزراعة القطن والتعاقد مع المزارعين حول ذلك، كما وضعت خطة والية لزراعة الصحراء وتشكيل لجان من فرسان الصحراء والتنمية لمسح الاراضي الصحراوية في عزلة المجاهصة جنوب المديرية وعزلة الروية وعزلة التحيتا شمال المديرية.

ترأس الاجتماع رئيس الجمعية عبدالله عبده العطيفي والقي كلمة حث من خلالها على الزراعة والاهتمام بها لمالها من مردود وزراعة الصحراء والعمل نحو الاكتفاء الذاتي.

بدوره القى امين عام الجمعية داؤود احمد فصل كلمة رحب فيها بالحضور وحث فيا علي زراعة القطن حيث محصول القطن من المحاصيل النقدية التي تعود بالخير للمزارع بصفة خاصة وللوطن بصفة عامة وحث المزارعين والفرسان على مسح الاراضي الزراعية الصالحة لزراعة القطن في كل العزل وتحديد موعد الأربعاء لتوزيع البذور وكما حث على زراعة الصحراء وبدء العمل لذلك وتوزيع مهام الفرسان على العزل المخصصة لذلك.

الى ذلك اجتمع نائب رئيس الجمعية الأخ صديق أحمد فتيني صديق مع فرسان التنمية وسلمهم المهام لبدأ العمل في مسح الصحراء من يوم غد حيث اتفق الجميع على ان تكون فترة المسح لا تزيد عن أسبوع، وكان ذلك بحضور مسؤول العلاقات في الجمعية الأخ / أحمد عمر قادري وممثل مكتب الجمعية الأخ/ أهيف عبده أهيف

جمعية البلدة الطيبة تحضر لتوزيع فرسان الصحراء والتنمية للتوسع في الزراعة
  • 121 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.