مبادرة إصلاح طريق اسفلتي رئيسي تنفذها جمعية قفل شمر

نفذت جمعية قفل شمر الزراعية مبادرة مجتمعية هي الثالثة من نوعها تمثلت في فتح وإصلاح الطريق الاسفلتي بمنطقة وادي القور التابع لمديرية عبس والذي يمر عبره الطريق الاسفلتي الرابط بين مديريات عبس وكعيدنة و قفل شمر والشاهل  ،إذ تعرضت الطريق الاسفلتي لإنجراف جزء كبير منها بما يقارب مائة متر جراء السيول المتدفقة خلال موسم الأمطار في العام الماضي .

وتأتي هذه المبادرة التي نفذتها جمعية قفل شمر اليوم برعاية مدير عام المديرية القاضي ابراهيم ابو خرفشة ورئيس جمعية قفل شمر التعاونية الزراعية حسين الهارب وبحضور مدير مكتب الاشغال الشيخ ابراهيم تيهان ومدير مكتب الصناعة والتجارة محمد العربة.

وتهدف المبادرة إلى الحفاظ على الطريق ولضمان عدم مواصلة الانجرافات، إذ تم عمل حواجز ترابية بواسطة (الشيول) التابع للمديرية لتغيير مسار السيول وكذا ردم كل جوانب الطريق التي تضررت نتيجة تواصل الأمطار والسيول وتوشك على الانقطاع التام ما دفع بالجمعية الى التحرك لتنفيذ هذه المبادرة بتمويل من رجل الأعمال خالد الاشول وعدد من تجار المديرية الذين سارعوا بتوفير المحروقات اللازمة للشيول . وقد لاقت هذه المبادرة استحسان الكثير من أبناء المديرية وسائقي المركبات والسيارات لكون هذه الطريق  تمثل الشريان الرئيسي لنقل البضائع والتجارة بشكل عام .

مبادرة إصلاح طريق اسفلتي رئيسي تنفذها جمعية قفل شمر
  • 130 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.