مبادرة مجتمعية لفتح وصيانة طريق وادي المخاسيع بقفل شمر

برعاية وتمويل السلطة المحلية ممثلة بمدير عام المديرية القاضي ابراهيم ابو خرفشة نفذت جمعية قفل شمر مبادرة مجتمعية في عزلة شمرين شمر اسفل تمثلت بإعادة شق وفتح طريق وادي المخاسيع بمسافة تقدر ب 5 كم والتي تعرضت للإنجراف وتراكم الأحجار الكبيرة عليها جرّاء السيول والامطار الغزيرة التي هطلت خلال العام الماضي مما تسبب ذلك في إغلاق الطريق وإنقطاعها بشكل تام وضاعف من معاناة الناس حيث شملت تلك المعاناة أهالي قرى المقوية ، بيت المعبوش، وادي المخاسيع ، الغارب الذين ضلوا يعانون من انقطاعها لمدة عامين.

المبادرة نفذتها الجمعية الزراعية بالمديرية بتمويل السلطة المحلية بالمديرية التي وفرت الشيول والديزل فيما ساهم أهالي القرى المستفيدة بالأيدي العاملة حيث خرج العشرات من أهالي تلك القرى للمساهمة في فتح الطريق التي مثلت لهم انفراجة كبيرة عبروا عنها بالخروج الكبير للمساهمة في تنفيذ هذه المبادرة.

ويستفيد من المبادرة المجتمعية التي تبنت الجمعية الزراعية تنفيذها ممثلة برئيس الجمعية حسين  علي الهارب ما يقارب من الفي اسرة موزعة على عدد من القرى.

ولاقت هذه المبادرة ارتياح كل أبناء المنطقة الذين أكدوا استعداداتهم المشاركة الفاعلة في كل المبادرات المجتمعية التي تمثل اساس التنمية المستدامة.

حضر المبادرة المجتمعية المشرف الاجتماعي بالمديرية وعضو المجلس المحلي الشيخ صادق الهارب ومدير مكتب الاشغال بالمديرية الشيخ إبراهيم تيهان وعدد كبير من أعيان وأبناء المنطقة .

مبادرة مجتمعية لفتح وصيانة طريق وادي المخاسيع بقفل شمر
  • 61 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.