لقاء تشاوري في جبلة لاختيار فرسان تنمية


في ظل توجه القيادة الثورة والسياسية وبتوجيهات من رئيس الإتحاد التعاوني الزراعي للعمل على تجسيد العمل التعاوني والتشاركي في فريق التنمية، نفذت زيارة ميدانية إلى مديرية جبلة تم خلالها الاطلاع والاسهام مع فريق التنمية بالمديرية لرسم الية اختيار فرسان تنمية.

وفي الزيارة شدد مشرف عام المديرية ابو زيد حول اهمية العمل التعاوني ودوره في احداث تنمية مستدامة، وأن المسيرة عندما انطلقت كان اهم عوامل نجاحها بعد توفيق الله ونعمة القيادة هو التعاون بين المجاهدين حيث وان العمل التعاوني استمر بعد استهداف الشهيد #القائد #حسين #بدر الدين رضوان الله عليه.

إلى ذلك تطرق الاخ ناجي جسار منسق المربع في مؤسسة بنيان الى منهجية العمل الطوعي والتشاركي بأبعاده الثلاثة الاجتماعي و التنظيمي والاقتصادي وان البناء هو للمديرية وليس للمؤسسة وانما سيكون الفريق الذي سيتم بناؤه  سيمثل سنداً للسلطة المحلية للنهوض بالجانب التنموي وتوسيع الشراكة المجتمعية.

بدوره تطرق رئيس فرع الإتحاد التعاوني الزراعي م امجد بيضان عن اهمية الاستفادة من العمل السابق والعمل على تجويد العمل الحالي وعكس نقاط الضعف الى نقاط قوة حيث شدد رئيس الإتحاد على اهمية التركيز على اختيار الأشخاص المناسبين كون الموضوع جدي ويجب اخذه بعين الاعتبار لانه سيؤسس لفرسان التنمية الذين يمثلون الركيزة للعمل التعاوني.

كما واكد امجد بيضان انه اذا حسن الاختيار سيكون الاثر قوي في الميدان  وان بعض المديريات السابقة لم تحسن الاختيار فانعكس الاثر سلباً على المجتمع ولم يتم استغلال مواردهم بالشكل المطلوب، وكما تم استعراض بعض قصص النجاح من المديريات السابقة.

كان ذلك بحضور أبو احمد مسؤول عمليات الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة، وا/علي شملان  مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمديرية، وعدد من الحضور من مشائخ ووجهاء واعيان ومشرفي العزل والعدول وعدد من أبناء المجتمع

لقاء تشاوري في جبلة لاختيار فرسان تنمية
  • 42 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.