تسليم اسمنت دعماً للمبادرات المجتمعية في مديريتي الخبت وبني سعد

تسلّمت مديريتا الخبت وبني سعد بمحافظة المحويت كمية من الأسمنت، لمشروع دعم المبادرات المجتمعية لبناء السدود والحواجز المائية.

ويأتي التسليم، دعما لمشاريع المبادرات المجتمعية التي تنفذ في إطار مديريتي الخبت وبني سعد، بتمويل وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية.

واثناء التسليم، اوضحا ممثل وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بمحافظة المحويت المهندس مختار التركي ومدير عام المبادرات المجتمعة بالمحافظة علي الشاحذي، أن هذه الخطوة تأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة وترجمة عملية للمشاريع التي وضع لها حجر الأساس فخامة المشير الركن #مهدي #المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، لتمويل المشاريع الضرورية التي تحتاجها المحافظة، مؤكدا على اهمية تفعيل الشراكة المجتمعية والاهتمام بإنشاء السدود والحواجز والكرفانات المائية، لتحقيق التنمية الزراعية والاقتصادية، ومتطلبات المواطنين في مختلف الجوانب الخدمية والتنموية.

فيما أشارا منسق مؤسسة بنيان بالمحافظة عبد العزيز المصوبع ومدير مكتب المحافظ احمد قطينة، أن الاهتمام ببناء السدود والحواجز المائية يشكل حجر الزاوية في التنمية الزراعية لتحقيق الأمن الغذائي، والعائد الاقتصادي الذي سيمثله في زيادة المساحات الزراعية، وكميات الإنتاج من الحبوب ومختلف المنتجات الزراعية التي تتميز بها محافظة المحويت وصولاً إلى الاكتفاء الذاتي.

حضر التوزيع رئيس عمليات المحافظة سنان قطينة ومدير مكتب الاعلام بالمحافظة معاذ اليتيم.

تسليم اسمنت دعماً للمبادرات المجتمعية في مديريتي الخبت وبني سعد
  • 40 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.