إشهار جمعية ذي ناعم التعاونية الزراعية متعددة الأغراض

ضمن أمســية رمضانية في محافظة البيضاء في مديرية ذي ناعم تم اشهار الجمعية الزراعية التعاونية متعددة الأغراض في المديرية، ومناقشة آلية وسبل تحسين مستوى الأداء الخدمي والتنموي

واستعرضت الأمســية، برئاسة المحافظ عبدالله إدريس، سير الأداء في المكاتب التـنفيذية والمجالس المحلية، ودورها في تجاوز التـحديات الراهـنة.

وكرست الأمــسية، بحضور مســؤول التعــبئة العامة في المحافظة، سام الملاحي، ووكيل المحافظة ناصر العجي، لإشهار جمعيتي ذي ناعم التعاونية الزراعية متعددة الأغراض، والنحالين، وانتخاب الهـيئة الإدارية بالتنسيق مع الإتحاد التعاوني الزراعي ومكتب الزراعة، والشؤون الاجتـماعية، ومؤسسة #بنيان التنــموية.

وفي الأمسية أكد محافظ البيضاء أهمية اغتنام روحانية الشـهر الفـضيل في عمل الطـاعات، وتعــزيز التكافل الاجتماعي، والاستـفادة من محــاضرات #قـ ـائد الثـ ـورة حفظه الله، للتزود بالمــعرفة وتصحيح السلــوكيات والاختــلالات.

وأشار إلى ما يتعرض له الشـ ـعب الفلسـ ـطيني من جــرائم وحشــية من قبل #العـ ـدو #الصهـ ـيوني، في ظل صمت المجــتمع الدولي.. مثــمناً مواقــف أبناء وقــبائل ذي ناعم في مواجــهة #العـ ـدوان ومرتــزقته، واستمرارهم في مواجــهة #العــدو #الصــهيوني على #غــزة و#العــدوان على اليمن.

وجدد التأكيد على ضرورة مضــاعفة الجهــود لتــعزيز أعمال التــعبئة نصــرة وإسنادا للشـ ـعب #الفلــسطيني و#مقــاومته الباســلة.

وبارك المحافظ ادريس إشهار جمعيتي ذي ناعم متعددة الأغراض، والنحالين، وذلك في إطار العمل التعاوني والتنموي بين الشركاء على المستويين المركزي والمحلي، وفق الرؤية العامة لتطوير العمل التعاوني التي تم إعدادها من قبل شركاء التنمية وبناء على توجـ ـيهات رئيــس #المـ ـجلس #الســياسي #الأعـ ـلى.

وأكد حرصت قيــادة السلطة المحلية بالمحافظة على دعم المبادرات، والجمعيات الفعالة بما يسهم في استصلاح الأراضي الصالبة تنفيذا لتوجـ ـيهات #قــائد #الثــورة للنهوض بالقطاع الزراعي.

فيما استعرض مدير المديرية مراد الريامي، مصفوفة الاحتياجات ذات الأولوية، وجهود توفير الخدمات ومعالجة القــضايا لتخــفيف معاناة المواطنين وتوحيد الجــبهة الداخلــية.

وأثريت الأمسية، التي حضرتها قيادات تنفيذية  #اللجـ ـنة الزراعية و#موسسة #بنيان ومكتب الزراعة في المديرية وممثلين عن الإتحاد التعاوني الزراعي وأعضاء الجمعــيتين والهيئة الإدارية، بنقاشات ومداخلات حـ ـول القضـ ـايا التنموية وتنفيذ المبادرات المجتمعية.

حضر الامسية وكيل قطاع التنمية في المحافظة الشيخ عبد الله العجي ، ووكيل اللجنة الزراعية بالمحافظة اشيخ ابراهيم سواد، ومدير مكتب الزراعة في المحافظة المهندس عبد الله العامري،وممثل مكتب المحافظ فيصل حسان، ومدير الدائرة التنظيمية بالاتحاد التعاوني الزراعي المهندس محمد شبيل، ومدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة حسين مهيوب ، وممثل مؤسسة بنيان فضل خالد، وممثل السلطة المحلية والتنفيذية والإشرافية واعضاء ومنتسبين ومشايخ وعقال ومزارعين وامنيين وعسكريين في المديرية.

إشهار جمعية ذي ناعم التعاونية الزراعية متعددة الأغراض
  • 46 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.