انعقاد الاجتماع الدوري للهيئة الإدارية لجمعية جبل الشرق

ناقش صباح اليوم الاجتماع الدوري للهيئة الإدارية لجمعية جبل الشرق التعاونية الزراعية مُتعدّدة الأغراض، برئاسة مدير عام المديرية الدكتور/ناجي أحمد صبر، السُبل الكفيلة بتفعيل وتعزيز الدور الخدمي والتنموي للجمعية .

وخلال الإجتماع الذي حضره مسؤول وحدة المبادرات بالمحافظة المهندس/ حمزة الحكمي ، ومدير فرع مكتب الزراعة والري المهندس/ناجي الجوفي ، ورئيس الجمعية الدكتور/فهد المُثنى ، أكد مدير عام المديرية صبر ، على أهمية تعزيز دور الجمعية ، وتفعيل دور وحداتها التنفيذية ، في إطار المهام والصلاحيات والمسؤوليات ، وتضافر جهود التنسيق والعمل المُشترك فيما بين الجهات الرسمية والمجتمعية وشُركاء التنمية والجمعية ، بما يحقق الأهداف المنشودة .

وحث على أهمية مواكبة توسيع دائرة الإنتساب للجمعية لتشمل أكبر شريحة واسعة من المجتمع تحمل على عاتقها تحقيق نهضة تنموية وخدمية شاملة .

ولفت صبر ، إلى الدور المُعوّل على الوحدات التنفيذية وفرسان التنمية في حشد وتوظيف كل الطاقات والإمكانيات والموارد المُتاحة ، وإحياء روح المساهمات والمبادرات المجتمعية ، وتحويل الصعوبات إلى فرص ، وآداء المسؤولية كما يُريد الله ، والعمل بروح الفريق الواحد ، لإحداث تنمية شاملة مُنبثقة من هدى الله .

من جانبه استعرض رئيس الجمعية الدكتور المُثنى ، خطة عمل الجمعية خلال الفترة السابقة ، والصعوبات الماثلة ، والمعالجات المُتخذة ، والمقترحات الكفيلة لتحسين مستوى الآداء .

كما وقف الإجتماع أمام مناقشة سبُل البحث عن مصادر تمويل لصالح الجمعية ، وإعداد دراسات ومقترحات لمشاريع استثمارية وفق آلية مُنظمة ومدروسة تتوافق مع مُتطلبات واحتياجات السوق والمجتمع .

كما تطرق الإجتماع إلى دور مُنتسبي الجمعية في تعزيز جهود الأنشطة #الصيفية من خلال ترسيخ مفهوم الإكتفاء الذاتي في نفوس الأجيال .

هذا وقد خرج الإجتماع بجملة من التوصيات اللآزمة حيال مواضيع جدول أعمال الإجتماع .

حضر الإجتماع مدير إدارة البُن بالمحافظة المهندس/محمد راشد ، والإعلامي أبو رعد ، وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية واعضاء الهيئة الرقابية

انعقاد الاجتماع الدوري للهيئة الإدارية لجمعية جبل الشرق
  • 69 views
  • تم النشر في:

    الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.