عزلة بني العصيفري تسير قافلة غذائية للمتضررين من السيول  بعزلة همدان

الإعلام التعاوني الزراعي:

ضمن التكافل الاجتماعي الواجب لأبناء مديرية ملحان تتوالى القوافل المقدمة من مناطق المديرية بعزلة همدان حيث قدم  أبناء عزلة بني العصيفري قافلة غذائية لإخوانهم المتضررين بعزلة همدان.

وقد تقدم  القافلة ورافقها الشيخ عثمان البكري ومدير فرع الشباب والرياضة الاستاذ عبدالله سعد ومدير المشاريع التنموية لجمعية ملحان أسامة الزراعي ومسؤول الرقابة الاستاذ يحي البكري والفارس التنموي الاستاذ محمد البكري ووجهاء وعقال عزلة بني العصيفري.

وعند إيصال القافلة أوضح المعنيون أن هذه القافلة أقل تعبير عن روح الإخاء والتعاون وأقل واجب تجاه إخوانهم بعزلة همدان وأنها القافلة الأولى ولن تكون الأخيرة بل ستلحقها قوافل أخرى إن شاء الله، مؤكدين أن أهالي بني العصيفري بكل مكوناتهم مستعدين لبذل أرواحهم وأموالهم لدعم وإغاثة الأسر المتضررة معبرين عن تعازيهم لأسر الضحايا والمفقودين جراء هذه الكارثة شاكرين  الجميع على حسن الأستقبال والترحيب .

 من جانبه رحب شيخ عزلة همدان الشيخ عبدالله المذاب بشيخ وعقال بني العصيفري معبرًا عن امتنانه لأبناء بني العصيفري  على أداء الواجب واللفتة الكريمة تجاه الأسر المتضررة من قرى همدان شاكرا لكل من ساهم وشارك في هذه القافلة.

 كما رحب عدد من الشخصيات والوجهاء في كلمات ألقوها أثناء استلام القافلة بشيخ بني العصيفري و المرافقين للقافلة المقدمة من أهالي بني العصيفري  معتبرين أن هذه الإغاثة تعبر عن عمق الترابط والإخاء وعن الترابط والتكافل الإجتماعي بين أبناء المجتمع  الواحد في المديرية وبكل المديريات شاكرين كل من ساهم وشارك وبادر من أبناء المديرية .

عزلة بني العصيفري تسير قافلة غذائية للمتضررين من السيول  بعزلة همدان
  • 62 views
  • تم النشر في:

    الاخبار