جمعية مدينة المحويت تعقد اجتماعاً لاختيار هيئة إدارية ورقابية

الاعلام التعاوني الزراعي ـ المحويث:

عقد اليوم بمحافظة المحويت اجتماع لاختيار الهيئة الإدارية والرقابية لجمعية مدينة المحويت التعاونية الزراعية متعددة الأغراض.

ويأتي الاجتماع في إطار تعزيز العمل التعاوني وتطوير القطاع الزراعي في مدينة المحويت، بهدف دعم المزارعين وتحسين الإنتاج الزراعي من خلال تقديم الخدمات الزراعية المختلفة.

ويهدف الاجتماع الذي حضره مندوبي وأعضاء الجمعية التعاونية الى انتخاب الهيئة الإدارية والرقابية للجمعية والمدير التنفيذي للجمعية الذي سيتولى مسؤولية تنفيذ خطط وبرامج الجمعية والإشراف على سير العمل لتحقيق أهدافها في دعم وتطوير القطاع الزراعي.

وعلى هامش الاجتماع أشاد مدير عام المديرية العقيد محسن السقاف، بدور الجمعية في دعم المزارعين وتحسين ظروف الإنتاج الزراعي في المنطقة.

من جهته اكد مدير عام مكتب الشؤن الاجتماعية والعمل الدكتور يحيى الطياري على أهمية الجمعيات التعاونية في تعزيز الاقتصاد المحلي ودعم التنمية المستدامة في المديرية.

من جانبه اشار مدير الجمعيات بمحافظة المحويت عمار الزارقة إلى دور الجمعيات التعاونية في تعزيز التعاون بين المزارعين وتقديم الدعم اللازم لهم لتحسين جودة الإنتاج.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من الجهود المستمرة لتعزيز التعاون الزراعي في المديرية، وتوسيع الأنشطة الزراعية بما يسهم في تحسين أوضاع المزارعين وتلبية احتياجاتهم المتزايدة في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة.

بواسطة: عضو دائرة المتابعة/عبدالحميد الحطامي

جمعية مدينة المحويت تعقد اجتماعاً لاختيار هيئة إدارية ورقابية
  • 28 views
  • تم النشر في:

    الاخبار